مدير أمن أبين يسلم الكابتن العديلي نجم حسان السابق 2000 دولار

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> بعد أن وعد مدير أمن أبين العميد أبو مشعل الكازمي نجم فريق حسان السابق الكابتن الخضر العديلي بالتكفل بنفقات علاجه جراء الإصابة التي تعرض لها في عينه اليسرى وأفقدته نعمة البصر.

حيث سلم الشيخ حسين الهاظل رئيس نادي شباب شقرة الرياضي صباح الخميس مبلغ 2000 دولار خلال زيارته إلى منزل نجم نادي حسان سابقا الكابتن الخضر عديلي بمدينة زنجبار المقدمة من أبو مشعل الكازمي والذي وعد بتكاليف علاجه فأوفى بعد أن أغلقت الأبواب في وجه العديلي من قبل الجهات ذات العلاقة والتي لم تقدر نجوميته وما قدمه لفريق حسان لكرة القدم كمدافع صلب وصال وجال في الملاعب الرياضية وعند إصابته في عينه اليمنى لم يسأل عنه أحد ورموه على قارعة الطريق وهذا هو حال النجوم الحسانية.

وقدم الكابتن العديلي العديد من المناشدات عبر صحيفة "الأيام" بعد أن أغلقت الأبواب أمامه للجهات الرياضية لكن التجاهل ظل سيد الموقف ليتفاعل مع مناشداته العميد أبو مشعل الكازمي.

وخلال الزيارة نقل الشيخ الهاظل تحيات مدير أمن أبين العميد أبو مشعل الكازمي الذي يولي الرياضة والرياضيين جل اهتمامه من خلال تقديم الدعم لهم والوقوف إلى جانبهم ليعيد لهم الأمل الذي فقدوه من القيادات في أبين الخير والعطاء.

من جانبه، قدم الكابتن الخضر العديلي الشكر والتقدير للعميد أبو مشعل الكازمي على هذه اللفتة الإنسانية من خلال تكفله بعلاجه وأن مثل هكذا مواقف من أبو مشعل ليست بغريبة فهو الرجل الذي له بصمات كبيرة في الدعم المتواصل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى