مطالبات بتغيير مدير كهرباء منطقة لودر بصورة عاجلة

> لودر «الأيام» خاص:

> مسؤول حكومي: ستظل المنطقة الوسطى بأبين في ظلام دامس حتى إشعار آخر
> خاطب مستشار محافظ أبين عادل عبدالله حسين موسى، أمس الجمعة، مواطني المديريات الوسطى لودر ومودية والوضيع ومكيراس أنه سوف تظل المديريات في ظلام دامس حتى إشعار آخر.

وقال عبر صفحته في الفيس بوك: "تم قطع فاتورة ديزل كهرباء منطقة لودر، ولم تصل القاطرة الخاصة بكهرباء المنطقة إلى منشاة شركة النفط الوطنية للتحميل، مؤكدا أنه وبحسب ما وصله من معلومات من مصادر خاصة أن القاطرة الخاصة بكهرباء منطقة لودر نزلت يوم الخميس، بعد الظهر من مديرية مودية وأنها تعرضت للعطل في أبين".

 وأضاف: "لا يمكن تصديق هذا الكلام، كان بالإمكان إصلاحها، كان بإمكان مدير كهرباء منطقة لودر علي عرب، أن يتواصل مع مالك القاطرة ويدبر قاطرة أخرى لكن هذا الشخص جاء من أجل أن يعاقب مواطني مديريات المنطقة الوسطى فوق ما هم فيه".

وتابع "نطالب قيادة وزارة الكهرباء والطاقة وقيادة محافظة أبين وقيادة المؤسسة العامة للكهرباء ومدراء عموم مديريات الوسطى بتغيير مدير كهرباء منطقة لودر، بصورة عاجلة، كفى عبث بالمواطنين، وكذلك التجاوزات والخروقات التي يمارسها في كواليس الكهرباء بموجب المذكرات المرفوعة من مدراء الإدارات والذي تم تغييرهم من قبل مدير الكهرباء بموجب قرار تكليف مدراء إدارات جدد ليس لديهم خبرة عملية وبالغي أحد الأجلين وسواقين".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى