تصريح مثير من تين هاج قبل مواجهة نوتينجهام اليوم

> لندن «الأيام» وكالات :

> * تحدث المدير الفني للفريق الأول لكرة قدم نادي مانشستر يونايتد ، إيريك تين هاج ، عن إمكانية تعويض كريستيان إريكسن في سوق الانتقالات الشتوية قبل نهايتها أمس الثلاثاء.

* وأصيب إريكسن بإصابة خطيرة في الكاحل ، وسيغيب لفترة طويلة ، كما جاء في بيان مانشستر يونايتد ، ستصل إلى نهاية شهر أبريل أو أول مايو المقبل.

* وقال تين هاج عن إصابة إريكسن الصادمة ، قبل مباراة نوتينجهام فورست اليوم في إياب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية : "كريستيان إريكسن يشعر بالإحباط الشديد ، وكذلك نحن .. لكن هذا أمر يحدث في كرة القدم دائمًا، علينا التعامل معه بطريقتنا".

* وعن إمكانية التعاقد مع لاعب وسط جديد لتعويض إريكسن قال : "من الصعب ذلك ، لأننا في اليوم الأخير من الميركاتو الشتوي ، الأمر صعب ، لأنك لا تعلم متى تحدث تلك الإصابات".

* وأوضح مدرب مانشستر يونايتد : "لدينا في الفريق لاعبو وسط جيدين ، يمكنهم تعويض غياب إريكسن في الفترة المقبلة .. من الصعب تعويض إريكسن ، لأن كل لاعب لديه إمكانيات فنية مختلفة، أي لاعب سيقوم بتعويض اللاعب بطريقته الخاصة، لكن لا أعني بذلك بأنه سيكون على مستوى أقل".

* وأنهى تصريحاته : "إريكسن كان يضيف لنا الكثير في المباريات ، وسنفتقد تمريراته الحاسمة من خط الوسط للهجوم كما كان الحال منذ بداية الموسم".

* وكان فريق مانشستر يونايتد ، قد وضع قدما في المباراة النهائية لمسابقة كأس الرابطة بفوزه مساء الأربعاء الماضي على مضيفه نوتنجهام فورست (3 - 0)، في ذهاب نصف النهائي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى