​اتحاد الكرة بسقطرى يقر إقامة بطولة لفئة الناشئين

> حديبو «الأيام» خاص :

>
* عقد فرع اتحاد كرة القدم بمحافظة أرخبيل سقطرى صباح أمس الأربعاء إجتماعاً مشتركا مع رؤساء الأندية الرياضية بالمحافظة ، وذلك للإطلاع على المستجدات الجديدة على الساحة الرياضية.

* وجرى خلال الإجتماع الذي ترأسه الأستاذ أحمد حزوم رئيس فرع اتحاد الكرة بالمحافظة مناقشة  الملف الرياضي وأوضاع الأندية .. وكذا المتطلبات الضرورية ، لما من شأنها أن تعزز من تطوير الحركة  الرياضية في مختلف الألعاب .. وأقر الإجتماع إقامة بطولة كروية لفئة الناشئين لأندية سقطرى بهدف استغلال أوقات الشباب في ممارسة الرياضة ولاكتشاف مواهب شابة واعدة لصقل مهاراتها وقدراتها .. كما تطرق الاجتماع إلى تحديد الفئة العمرية المطلوب مشاركتها والتي تبدأ من مواليد 2006م وما فوق.

* وشدد رئيس اتحاد قدم سقطرى بن حزوم في الاجتماع على سرعة رفع الوثائق والكشوفات إلى اللجنة المشكلة من قبل فرع اتحاد الكرة للفحص والتدقيق والعمل عليها بكل دقة .. منوهاً إلى أنه في (حالة اكتشاف أي عملية (تزوير للوثائق) أو ظهور (مستندات شائكة) سيتم اتخاذ الإجراءآت اللازمة حيال ذلك ، حيث سيتم (استبعاد اللاعب) الذي لا تنطبق عليه معايير شروط المشاركة في البطولة.

* كما خرج الإجتماع بجملة من التوصيات والقرارات التي تهدف إلى تفعيل الأنشطة والمسابقات الرياضية التي تسهم في تحسين وتطوير الملف الرياضي والنهوض به نحو مستوى أفضل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى