​إتفاقية شراكة بين مكتب الشباب ومستشفى البرج لعلاج الرياضيين

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

>
* تم التوقيع أمس في المكلا على اتفاقية تعاون مشترك بين مكتب وزارة الشباب والرياضة في ساحل حضرموت و(مستشفى البرج الاستشاري) في مدينة المكلا، وذلك في إطار جهود الجانبين من أجل تعزيز الشراكة وتوطيدها خدمة للقطاع الرياضي والشبابي.

* وأثنى المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي على تفاعل (قيادة مستشفى البرج) المشكور في تلبية طلب مكتب الوزارة في المساهمة في دعم علاج الرياضيين في تخصصات العظام وإصابات الملاعب بشكل عام ، لمنتسبي الأندية من اللاعبين الحاليين وكذلك القدامى في مختلف الألعاب الرياضية إلى جانب موظفي المكتب.

* من جانبه أكد مدير مستشفى البرج الاستشاري (الشيخ خالد باطهف) أن مساهمة المستشفى في دعم علاج الرياضيين يأتي في إطار المساهمة الوطنية والدعم المجتمعي ، الذي يقدمه المستشفى وسعيه لدعم الجانب الرياضي والتخفيف من معاناة الرياضيين في جانب إصابات الملاعب، معلناً مساهمة المستشفى في توفير (سيارة إسعاف مجهزة) ستتواجد في كل المباريات التي تقام على ملعب بارادم بالمكلا.

* بعد ذلك جرى توقيع (اتفاقية الشراكة) التي تنص على معاينة الرياضيين ، التابعين لكافة الأندية الرياضية بشكل مجاني ، مع عمل خصومات ، وتخفيضات في جانب (العمليات والفحوصات والأشعة) وتعتبر هذه الاتفاقية ثمرة طيبة للتعاون بين الجانبين والتي ستتطور مستقبلاً بإبرام اتفاقيات أخرى بين مكتب الشباب والأندية من جهة .. ومستشفى البرج من جهة ثانية .. وستتبعها بإذن الله اتفاقيات في جوانب أخرى مثل : (التأمين الصحي لبعض الشخصيات الرياضية المعروفة) ، التي قدمت عطاءات جمة للرياضة واللاعبين البارزين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى