​اكتمال عقد المتأهلين إلى الدور النهائي في دوري رباط العين

> لودر «الأيام» عارف علوان :

>
​* أفضت منافسات دوري كرة القدم الشتوي للناشئين ، حتى الصف التاسع أساسي ، الذي يُقام في منطقة العين بمديرية لودر برعاية رباط العين وبدعم سخي من قبل الشخصية الرياضية الإجتماعية الأخ (أحمد عبد ربه قاسم أليس) إلى تسمية الفرق التي يحق لها مواصلة التنافس لبلوغ مواقع الاقتراب من التتويج ، بعد أن أنجزت تصفيات الدور الاول ، الذي شارك فيها 18 فريقا شعبيا مثلوا مختلف نواحي منطقة العين وزعوا إلى 6 مجموعات بنظام الكل مع الكل على أن يتأهل بطل كل مجموعة الى الدور الثاني.

* الدوري الذي توفرت له كل متطلبات النجاح، ليحقق أهدافه المرسومة لهؤلاء الواعدين قد شهد عصر أمس الأربعاء إقامة آخر مباراة في الدور الاول والتي جمعت بين فريقي عراكبي وهلال عامر والتي حسمها الأول لصالحه بثلاثية نظيفة منحته آخر بطاقات العبور إلى محطة الدور الثاني ، بعد أن رفع رصيده إلى 6 نقاط من فوزين متتاليين.

* هذا .. وقد تم خلال استراحة الشوطين آخر لقاءات الدور الاول إجراء القرعة للدور النهائي بحضور مدربي الفرق الست المتأهلة وأعضاء اللجنة المنظمة والتي أسفرت عن تقسيم المتأهلين إلى مجموعتين بواقع 3 فرق في كل مجموعة حيث ضمت الأولى فرق البطان ، الدغبسي ، والامواج فيما ضمت المجموعة الثانية فرق حسان ، القاع ، وعراكبي ،حيث ستلعب بنظام الكل مع الكل ، على أن يصعد البطل من كلا المجموعتين إلى مواجهة الختام .. كما حدد موعد انطلاق منافسات المرحلة النهائية والأخيرة يوم السبت القادم الموافق 4 فبراير 2023 بلقاء يجمع بين فريقي البطان والدغبسي ضمن المجموعة الأولى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى