وزير العمل يسلم النقيب باحشوان ترخيص مزاولة نقابة الصحفيين الجنوبيين

> "الأيام" غرفة الأخبار

>
سلم وزير الشؤون الاجتماعية والعمل د. محمد سعيد الزعوري، اليوم الخميس، للنقيب باحشوان الترخيص الرسمي لنقابة الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين لمزاولة نشاط النقابة رسميا في العاصمة عدن وسائر محافظات الجنوب، بحضور قيادة النقابة ومدير إدارة الجمعيات والاتحادات بمكتب الوزارة في عدن عصام وادي.

وخلال اللقاء ثمنت قيادة نقابة الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين بكامل هيئاتها الجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، ومكتب الوزارة في عدن، في إنجاح أعمال المؤتمر الأول لنقابة الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين المنعقد في 17 و 18 يناير 2023م وإجراء الترتيبات الفنية لسير أعمال التحضيرات بصورة قانونية حتى الوصول الى المؤتمر بصورة تنسجم وروح القانون.

وعبر النقيب باحشوان بإسمه وهيئات النقابة بأسمى آيات الشكر والتقدير العاليين لتلك الجهود التي أطلعت بها الوزارة وستظل بصمة كبيرة في سجل النقابة موثقة في تاريخ تأسيسها ومباركة الوزارة الجلي منذ اللحظة الأولى لاعلان التحضير لقيام النقابة.

من جانبه أكد الوزير الزعوري عن تهانيه لقيادة النقابة ومنتسبي المهنة هذا الانجاز الكبير لشريحة كبيرة يعول عليها تنظيم النشاط النقابي للصحافة والاعلام وتحسين أوضاع منتسبيها والدفاع عن شرف الكلمة والسمو بها ومواجهة كل أشكال العدوان على الجنوب.

متمنيا لقيادة النقابة كل التوفيق والنجاح في أداء نشاط نقابي متميز بحجم الرسالة الوطنية للصحافة والاعلام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى