سفراء الاتحاد الأوروبي في ميناء عدن ووسط كريتر

> عدن "الأيام" خاص

>
زار سفراء الاتحاد الأوروبي الخميس بعد أختتم اجتماعاتهم مع الحكومة ميناء عدن حيث التقوا برئاسة مصلحة خفر السواحل، وقاموا بزيارة منشآت الصوامع التابعة لمجموعة هائل سعيد أنعم.

خلال زيارتهم لميناء عدن
خلال زيارتهم لميناء عدن

وخلال اجتماعاتهم مع السلطات اليمنية، شدد السفراء على أهمية البيئة التشغيلية المواتية للعمل التنموي والإنساني. وأجرى السفراء نقاشات مفيدة جدا مع شركاء ومستفيدين على الأرض، إذ يعد الاتحاد الأوروبي ودوله الأعضاء من بين كبار المانحين لليمن.

وتجول الوفد في بعض شورارع العاصمة عدن حيث أظهرت صورة للوفد نشرتها البعثة في حسابها على"تويتر" وهم في جولة الفل بمدينة كريتر، في مديرية صيرة، خلال جولتهم التفقدية لعدة مشاريع ممولة من الاتحاد فيها، حيث رأوا على أرض الواقع أنشطة وأثر البرامج الممولة من الاتحاد الأوروبي.

الوفد خلال زيارته منشآت الصوامع التابعة لمجموعة هائل سعيد أنعم
الوفد خلال زيارته منشآت الصوامع التابعة لمجموعة هائل سعيد أنعم

كما التقوا بطالبات متحمسات للعودة إلى المدرسة والتعلم في بيئة آمنة، والتقوا بخبيرات من الشباب في مجال ترميم الموروث الثقافي وأفراد متمرسين مبدعين، كما زار الوفد معرضا للصور وشهدوا قوة الفنون والثقافة على التغيير في أوساط السكان المتضررين من النزاع. ورأى السفراء نتائج الاستثمار في معالجة منتجات الألبان والطاقة الشمسية التي توفر الكهرباء دون انقطاع للمنازل في الريف.

خلال زيارتهم لمعرض للصور
خلال زيارتهم لمعرض للصور

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى