​إدارة التلال تكرم د. يحيى الشعيبي والوزير الداعري

> عدن «الأيام» نجيب المحبوبي:

>
​قام نادي التلال الرياضي والثقافي (عميد أندية اليمن والجزيرة العربية والخليج) ، ممثلاً بإدارته صباح أمس الأول الخميس بتكريم كل من : مدير عام مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي ووزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري ، وذلك تقديراً وعرفاناً بجهودهم الكبيرة ، المتمثلة في الدعم والمساندة للنادي .. علماً أن الدكتور يحيى الشعيبي كان من ضمن المكرمين في الحفل التكريمي ، الذي أقامه النادي في قاعة باطويل للأفراح في الشهر الماضي لتكريم نخبة من نجومه القدامى ، والشخصيات الداعمة للنادي وإعلامييه القدامى ، لكنه كان قد اعتذر عن الحضور ، نظراً لسفره خارج البلاد ، لتقوم الإدارة التلالية بتكريمه صباح أمس الأول الخميس في مكتبه.

وخلال اللقاء ، الذي شهد حضور وكيل وزارة الشباب والرياضة الأخ المهندس محسن بيبك والدكتورة رانيا نجيب مدير عام مكتب مدير مكتب رئاسة الجمهورية ، ونيرودا أنيس همشري مدير عام سكرتارية مكتب رئاسة الجمهورية ، شرح نائب رئيس النادي الكابتن عدنان السبوع آخر التطورات في النادي ، بالإضافة لآخر المشاريع الاستثمارية والخاصة بالنادي ، التي شهدت دعما كبيرا من قبل مكتب رئاسة الجمهورية.

من جانبها قامت الإدارة التلالية بتكريم الفريق الركن محسن الداعري وزير الدفاع خلال اللقاء الذي جمعه مع إدارة النادي في مقر وزارة الدفاع في العاصمة عدن ، والذي ناقش فيها الفريق الركن الداعري مع إدارة النادي آخر المستجدات الحاصلة في النادي ، ليتم في آخر اللقاء تكريم الوزير وسط حضور قيادات عسكرية كبيرة، وذلك تقديراً لوقوفه ودعمه للنادي.
قام بالزيارة والتكريم كل من نائب رئيس النادي الكابتن عدنان السبوع والأمين العام الكابتن عادل سعيد والمسؤول المالي الاستاذ عبد الكريم عبد الله ومساعد مسؤول النشاط الكابتن علي شبير والمسؤول الإعلامي نجيب المحبوبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى