​مأمور المعلا يستجيب لمناشدة حي حافون حول مشكلة الماء

> عدن «الأيام» أنس نادر:

>
ناشد سكان حي حافون مؤخرا عبدالرحيم الجاوي مأمور مديرية المعلا، في التدخل السريع لحل مشكلة المياه بحي حافون التي دامت 7 أيام متواصلة، بسبب انكسار البيب الرئيسي المغذي لمديرية المعلا وكريتر وبعض المديريات، إلى أن تم إصلاح تلك المشكلة بمدة لم تتجاوز 24 ساعة وعودة المياه لطبيعتها إلا أن حي حافون الجزء التابع منها للقلوعة استمر انقطاع الماء فيه بسبب مشكلة أخرى، مما جعل الماء منقطع تماما لمدة 7 أيام.


واستجاب المأمور لمناشدة سكان أهل الحي فورا، وقال الناطق الرسمي للمجلس المحلي عهد الهاشمي: "سنتواصل مع الجهات المسؤولة وسنرى ما المشكلة فورا، واتضح بعد نزول جهات معينة من مؤسسة المياه بأن هناك سدة في البيبات الواصلة للحي وسيتم رفع تقرير عاجل إلى المكتب العام للمديرية للتوجيه في معالجه الأمر".

ووجه جاوي بالبدء بمعالجة عاجلة للمشكلة، وجاء ذلك من خلال اجتماع ضم مدير عام المديرية ورائد محمد علي مشرف منطقة المعلا في مؤسسة المياه.


واطلع الجاوي في الاجتماع على التقرير المقدم من قبل مشرف المعلا حول المشكلة والحلول المطروحة لمعالجة ذلك، مشددا على العمل بشكل عاجل لتنفيذ العمل وفتح الانسدادات في خط المياه الخاص بالمنطقة.

واستمع الجاوي لشرح مفصل من م. مشرف المنطقة، عن مشكلة الانسدادات وعمل المشروع الذي سيتم فيه إزالة الانسدادات وعودة المياه لمنازل المواطنين، مشددا على ضرورة الإسراع في المشروع لعودة المياه إلى المنازل بأقرب وقت ممكن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى