تكريم معلمة مثالية في مجمع باتيس بخنفر

> خنفر«الأيام» خاص:

> قام رئيس مجلس الآباء في مجمع سد باتيس التربوي، عبدالمنعم المخيري، بمديرية خنفر في محافظة أبين، اليوم الأحد، بتكريم المعلمة المثابرة والمثالية ملكي حكيمي سالم.

وألقى ناصر أحمد النجار مدير التعليم الأساسي كلمة أشاد خلالها بالجهود الحثيثة التي بذلتها المعلمة ملكي الحكيمي في تفعيل الأنشطة المدرسية خلال الفصل الدراسي الأول وكذلك الفصل الثاني في مجمع سد باتيس التربوي ومنها المعرض العلمي الذي أقيم مطلع الأسبوع الماضي.

وأضاف النجار، إن المعلمة كانت مثالا للنشاط وللعمل فقد أشرفت على جميع أعمال المعرض الذي احتوى على العديد من الأجنحة العلمية والتراث والفنون التشكيلية والتجارب العلمية والمجسمات والاختراعات والابتكارات العلمية من أداء ملكي وعدد من طلابها المثابرين الذين أبدعوا في عملهم النبيل الذي يستحق التكريم من كل الجهات المسؤولة بالمحافظة.

ويذكر أن تم تسليمها وتكريمها بشهادة تقدير ومبلغ مالي وهو شيء بسيط أمام أدائها الذي كان له أثر عظيم في النهوض بالعملية التعليمية وظهور المجمع بالمظهر المشرف واللائق.

وعبرت الحكيمي عن شكرها البالغ لهذه اللفتة الطيبة التي أشرف مجلس الآباء على تقدير عملها وعمل طلابها ومؤكدة مواصلة العمل لإبراز واكتشاف مواهب وقدرات الطلاب بالمجمع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى