مدير عام مكتب الشباب والرياضة يلتقي قيادة فرع اتحاد كرة القدم بشبوة

> عتق «الأيام» عادل القباص :

>
التقى الأستاذ محسن عوض سنان مديرعام مكتب الشباب والرياضة في محافظة شبوة أمس الأحد في مكتبه قيادة فرع اتحاد كرة القدم في المحافظة برئاسة علي محمد الحرملي .

وقد استعرض اللقاء الذي شارك فيه من مكتب الشباب الأستاذان عبد الله علي الحامد مدير الشؤون المالية في المكتب وغالب باوزير مدير النشاط الرياضي أوجه التنسيق والتعاون المشترك بين مكتب الشباب والرياضة في المحافظة واتحاد كرة القدم في المحافظة .

وخلال اللقاء اطلع محسن بن سنان على الترتيبات الجارية لإقامة بطولة الشباب للأندية ومدى استعداد الفرع لإقامتها بالشكل الذي يليق بها .

مؤكداً أن اهتمام المحافظ إبن الوزير يهتم اهتماماً شديداً بالشباب ، وبكل ما يُصب في مصلحتهم ، كونهم عماد الحاضر والمستقبل .

 متمنياً أن تحقق بطولة الشباب النجاح المأمول لها في اكتشاف المواهب وصقلها وتقديم الرعاية والاهتمام لها .. مؤكدا اهتمام الوكيل والمكتب بانطلاق هذه البطولة في أسرع وقت ممكن للبدء في تدشينها خلال الأيام القليلة القادمة بثوب قشيب في نسختها الثانية للعام الجديد 2023م كون الأندية المشاركة في انتظار انطلاقها بفارغ الصبر.

وكان الأستاذ علي محمد الحرملي قد قدم صورة موجزة لكل الانشطة والفعاليات التي نفذها الفرع خلال العام المنصرم بتعاون وتكاتف وكيل المحافظة مشرف قطاع الشباب والرياضة الأستاذ سالم عبد الله الاحمدي ومكتب الشباب والرياضة في المحافظة ، بقيادة الأستاذ محسن عوض سنان ، ونائبه سالم ظويفر صائل وتسهيل كافة الاجراءات والصعوبات في تنفيذ كافة الأنشطة والفعاليات الرياضية للفرع على أرض الواقع لخدمة شريحة الشباب.

وعبر الحرملي أن بطولة الشباب ستحقق نجاحات كبيرة وسترسل رسائل هامة للداخل والخارج تؤكد استقرار شبوة وما تشهده من تنمية ونشاط رياضي وشبابي ، ونشاطات على مختلف الأصعدة بفضل تكاتف وتعاون أبناء المحافظة.

حضر الاجتماع الأمين العام لفرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة الأستاذ صالح أحمد الحميد والمسؤول المالي للفرع مديرملعب الخليفي الأستاذ عبد الكريم عيدروس سعاده.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى