ترتيبات لإقامة ورشة تقييم للسنة التحضرية بجامعة عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> قام رئيس جامعة عدن الخضر ناصر لصور، اليوم الاثنين، باجتماع خاص بكلية الصيدلة للاطلاع على كافة الترتيبات والاستعدادات الأولية الخاصة بإقامة ورشة تقييم السنة التحضيرية التي تميزت بها جامعة عدن عن دونها من الجامعات الحكومية الأهلية والخاصة.

وناقش الاجتماع الإعدادات الأولية بإقامة ورشة تقييم السنة التحضيرية للتعرف على كافة الإنجازات التي تم تحقيقها والتحديات والأهداف التي تم الوصول إليها في هذا البرنامج خلال خمس سنوات من العمل بالجامعة.

وأكد لصور، أن هذه الورشة مهمة ويجب من خلالها أن يتعرف المجتمع والطلاب والمؤسسات الحكومية المعنية بقطاع التعليم الجامعي والأساسي على الإنجازات والأهداف التي تم تحقيقها في برنامج السنة التحضيرية والصعوبات التي واجهتها.

مشيرا، أن البرامج العلمية التي تقدمها جامعة عدن يتم دراستها بشكل دقيق وتُقام عبر لجان مختصة تعنى بمجال التطوير الأكاديمي وتحسين العملية التعليمية التي تسعى الجامعة إلى تطويرها بشكل مستمر.

واطلع على جاهزية القاعة المحتضنة للفعالية واللجان التنظيمية والأوراق العلمية التي ستقدم في الورشة وبرنامجها والدعوات والتجهيزات الخاصة بها وتحديد موعد إقامتها.

واتفق على إقامة الورشة في موعدها المحدد خلال الأسبوع الحالي وتوزيع كافة الدعوات للجهات المعنية منها وزارة التعليم العالي والتعليم المهني والفني ووزارة التربية والتعليم وكافة كليات جامعة عدن ومراكزها العلمية والبحثية ونيابة شؤون الطلاب والطلاب المعنيين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى