إجراء قرعة الدوري التصنيفي لأندية الوادي لكرة السلة

> سيئون «الأيام» محمد مصطفى بامخرمة :

> أجريت صباح أمس الإثنين ، في قاعة مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت ، قرعة الدوري التصنيفي لكرة السلة الخاصة بأندية وادي حضرموت، والذي ستشارك فيه تسعة أندية هي أندية كل من : سيئون، برق تريم، شبام، هلال السويري، وحدة تريم، اتفاق الحوطة، سلام الغرفة ، أحرار تاربة، وريان ساه)، علماً أن (دوري سلة الوادي التصنيفي) سينطلق في الـ 20 من شهر فبراير الجاري على ترتان صالة الشهيد علي عبيد بامعبد المغطاة.

وقد عبر المدير العام لمكتب الشباب والرياضة في الوادي (الأستاذ رياض بن صلاح الجهوري) عن سعادته بحضور مراسم إجراء القرعة .. مطالباً الأندية المشاركة ببذل أقصى جهودهم من أجل الحفاظ على المكانة التي تحتلها اللعبة على مستوى الوطن ، وأن يكون لها حضور مؤثر.

مؤكداً دعم الأندية في هذا السياق كعادة المكتب في دعم الأندية وفي جميع الألعاب ، مشدداً على ضرورة خلق شراكات وعلاقات من قبل الاتحادات الرياضية والأندية مع منظمات المجتمع المدني ، والبيوت التجارية ، لما فيه مصلحة الطرفين.

وكان رئيس فرع اتحاد كرة السلة بوادي وصحراء حضرموت (الكابتن محمد عوض خراز) قد أعطى لمحة عن البطولة ونظامها وأهميتها في تطوير اللعبة .. مطالباً الأندية بالحفاظ على مواقعها المتقدمة في التصنيف السابق ، بل والتجاوز إلى تصنيف أفضل.

وبعد نقاش مستفيض دار بين فرع اتحاد اللعبة وممثلي الأندية حول لائحة البطولة تم إغناء اللائحة بالملاحظات القيمة، والمطالبة بتعديل بعض البنود وأبرزها زيادة عدد اللاعبين المسجلين في كشف كل ناد ، من 15 إلى 20 لاعباً.

وكذا زيادة عدد الأندية في التصنيف، مقارنة بعدد الأندية المشاركة وزيادة مخصصات المواصلات ، حيث اتفق الجميع على تحرير مذكرة بهذا الخصوص إلى قيادة الاتحاد اليمني للنظر فيها.

وفي نهاية الإجتماع تم إجراء عملية القرعة ، حيث سيصدر جدول بالمباريات لاحقاً ، ليلعب فيه الكل بـ (نظام الكل مع الكل من دور واحد) .. وقد حضر هذا الاجتماع الكباتن : صالح عاشور عبدون مدير الاتحادات والأندية الأمين العام للفرع عبد الله الحيلة وغازي حسان مدير النشاط الرياضي في مكتب الشباب والرياضة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى