اللجنة المنظمة لدوري الفقيد نافع تعقد اجتماعها الاول

> الضالع «الأيام» نظمي محسن ناصر :

>
بإشراف الكابتن خليل العلوي (رئيس اتحاد الرياضة للجميع) عقدت اللجنة المنظمة لدوري الفقيد نافع محمد صالح سعيد لفئة البراعم اجتماعها الاول ظهر يوم أمس الأربعاء مع مندوبي الفرق الرياضية المشاركة في الدوري ، والبالغ عددها 25 فريقاً ، من مختلف مناطق محافظة الضالع ، حيث جرت مراسم إجراء القرعة بين الفرق وفقا للقواعد والإجراءآت المتعارف عليها ، وبصورة شفافة ، وقد أسفرت نتائج القرعة عن تقسيم الفرق إلى 8 مجموعات كالتالي : المجموعة الأولى وتضم فرق : ( الوبح ، خوبر ، شكع ، كوكبة).

المجموعة الثانية وتضم : ( العرشي ، خلة ، الحميراء) .. المجموعةالثالثة : (الحبيل ، القرين ، لكمة صلاح) .. المجموعة الرابعة وتضم فرق : (الجليلة ، القبة ، حبيل السوق).

المجموعة الخامسة : ( الساحة ، ريشان ، الحصين) .. المجموعة السادسة : (المدينة ، معشق ، السرافي).

المجموعة السابعة: (ذخار ، المدسم ، السيلة) .. والمجموعة الثامنة والتي تضم فرق : (الصمود ، الحود ، وحجر).

ومن المتوقع أن يحدد موعد انطلاق الدوري في غضون الأيام القليلة القادمة، بعد أن يتم استكمال كافة الإجراءآت والترتيبات ، والتي من شأنها أن تؤدي إلى إنجاح دوري الفقيد نافع بالشكل المطلوب.

علماً أنه قد تم التطرق في الاجتماع إلى مناقشة ، وإقرار اللائحة التنظيمية للدوري ، بكافة بنودها ، وموادها الانضباطية والإجرائية.

على أن يتم توزيعها على كافة الفرق المشاركة في الدوري ،للعمل بما جاء فيها وفقا لبنودها المنصوص عليها.

الجدير بالذكر أن دوري الفقيد نافع محمد صالح سعيد سيقام على ملعب الشهداء بمنطقة الوبح بتنظيم من قبل شباب الوبح الرياضي ، وتحت إشراف (اتحاد الرياضة للجميع واتحاد الإعلام الرياضي).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى