تعادل إيجابي بين التضامن والشعب والإتفاق يتخطى الوحدة

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> في ذهاب دور نصف نهائي بطولة كأس حضرموت السابعة

خرجت مباراة القمة المكلاوية بين الجارين التضامن والشعب بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف والتي جرت أحداثها عصر أمس الجمعة على ملعب الفقيد بارادم في المكلا في افتتاح مباريات ذهاب دور نصف نهائي بطولة كأس حضرموت السابعة لكرة القدم التي يرعاها محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي بمشاركة الراعي الإعلامي للبطولة (شركة العمقي وإخوانه للصرافة) وتنظيم اللجنة الرئيسية للبطولة.

وقد تميزت المباراة بحضور جماهيري كبير ولافت ، أكد عشق أبناء حضرموت وولعهم بالرياضة ومنافساتها.

وجاءت مباراة القمة تنافسية ومثيرة في كل شيء.

إنتهت أحداث القسم الأول من المباراة بالتعادل السلبي في شوط تسيد معظم فتراته الشعب ، لكن من غير فعالية حقيقية ، أو تهديد لمرمى باسم الدقيل ، في حين كان الأزرق قد تراجع للخلف للحد من التقدم الشعباوي.

وفي الشوط الثاني ارتفعت وتيرة الأداء وسُجل خلالها الهدفان.

وقد بدأ التضامنيون هذه الفترة بشن هجوم مباغت على مرمى الدولي (محمد أمان) سرعان ماعادل كفة الهجوم الشعباوية وتبادلت الهجمات بين الأحمر والأزرق مع اشتعال المباراة في المدرجات.

وفي الدقائق الأخيرة زاد التنافس والاندفاع نحو مناطق الخطر واقتنص البديل الدولي (عماد منصور) هدفاً رائعاً أعلن فيه الافراح في كل مكان شعباوي.

لكن الفرحة الكبيرة بالهدف لم تدم طويلاً ، فالرد الأزرق جاء سريعاً وايضاً عن طريق البديل (محسن باقادر) الذي أعاد التوازن مجدداً إلى المباراة ، وهي تلفظ أنفاسها الأخيرة ، لتأتي بعدها بدقائق صافرة النهاية وتعلن ختام المواجهة الأولى بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف ، على أن يُحسم أمر بلوغ النهائي عقب نهاية مباراة العودة (الإياب) السبت القادم بين الفريقين.

وفي سيئون وتحديداً في الملعب الأولمبي ، وأمام حشد جماهيري غفير ، قُدر بعشرين ألف متفرج ، وضع اتفاق الحوطة قدمه الأولى في نهائي النسخة السابعة لكأس حضرموت بفوزه المستحق على ضيفه المكلاوي الوحدة بهدفين دون مقابل.

سجل الاتفاق هدفه الأول من ضربة جزاء عن طريق محمد لطفي بن سعيد في الشوط الأول من المباراة الذي انتهى بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني ، أضاف الاتفاق هدفه الثاني عن طريق رأسية محمد الجابري.

أمام الوحدة مباراة صعبة ، وليست مستحيلة في لقاء الإياب الجمعة القادمة بملعب الفقيد بارادم بالمكلا.



> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى