القبض على أحد عناصر داعش بحضرموت

> «الأيام» غرفة الأخبار:

> أمن حضرموت: قبضنا على عنصر إرهابي اغتال جنديا مطلع يناير المنصرم
> قالت وزارة الداخلية، أمس الاثنين، إن القوات الأمنية تمكنت من القبض على عنصر إرهابي ينتمي لتنظيم "داعش" في محافظة حضرموت جنوبي شرق البلاد.

ونقلت قناة أخبار الآن ومقرها دبي، عن مركز الإعلام الأمني، أن الأجهزة الأمنية بساحل حضرموت ألقت، أمس الأول، القبض على أحد عناصر التنظيم الإرهابي، بعد أسابيع من ملاحقته على خلفية اغتيال جندي مطلع يناير المنصرم.

وذكر مركز الإعلام الأمني، أن عملية البحث والتحري قادت للوصول لهوية العنصر الإرهابي الذي كان ينزل بأحد فنادق مدينة المكلا، حيث تم ضبطه وإيداعه السجن تمهيدا لإحالته للجهات القضائية.

وكانت الأجهزة الأمنية في وادي حضرموت قد ألقت القبض على خلية إرهابية مكونة من أربعة أشخاص بمديرية القطن، وبحوزتها أحزمة ناسفة ومتفجرات، كانت تخطط لتنفيذ أعمال إرهابية، يوليو من العام المنصرم، وفقا للقناة.

وفي وقت سابق، أكد المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع المنهالي، أن الأجهزة الأمنية مستعدة للتضحية في سبيل تثبيت الأمن والاستقرار، والوقوف بحزم وقوة أمام كل من يسعى لاستهداف جنود أمنها البواسل، مشيرًا إلى أن التضحيات التي يبذلها ضباط وأفراد الأمن هي محل فخر واعتزاز لقيادتهم.

وأمس الاثنين، وجه محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي، بضرورة رفع اليقظة والجاهزية وتعزيز الإجراءات الأمنية والحفاظ على استقرار المحافظة، مثمنًا جهود أعضاء اللجنة وقادة الأجهزة العسكرية والأمنية، معبرا عن حرصه على مساندة ودعم الأجهزة الأمنية والعسكرية.

وجاءت توجيهات المحافظ بن ماضي في اجتماع ضم اللجنة الأمنية في حضرموت، في مدينة المكلا، لاستعراض التقرير الأمني الذي تضمن الوضع الأمني، ومستوى تنفيذ المهام الأمنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى