بمشاركة ناشئي اليمن للتنس الأرضي .. افتتاح رائع لبطولة كأس ديفيز في سيرلانكا

> كولمبو «الأيام» خاص

>
أُفتتحت في العاصمة كولمبو بـ (سيرلانكا) بحضور لاعبي منتخبنا الوطني الصغير، لناشئي التنس فعاليات (بطولة كأس ديفيز العالمية للتنس) تحت سن 14 سنة و16 سنة والتي تقام خلال الفترة من الـ 13 من شهر فبراير الجاري 2023م وحتى الـ 26 منه والتي يشارك فيها لاعبو فرق 14 دولة تمثل دول غرب ووسط آسيا.

والتي ينظمها الاتحاد الدولي للتنس ، ضمن التصفيات المؤهلة النهائية لبطولة كأس ديفيز.

وتأتي مشاركة (منتخبنا الوطني لناشئي التنس الأرضي) تحت رعاية الأستاذ القدير (نايف صالح البكري) وزير الشباب والرياضة ، بدعم من صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة في عدن ، حيث يمثل منتخبنا تحت سن 14 سنة : محمد عادل وإبراهيم محمد، اللذين ينتميان لنادي التنس العدني بقيادة المدرب زهير موشجي.

وسوف يلتحق لاعبو منتخبنا تحت 16 سنة بالبطولة في الأسبوع القادم ، وهما :محمد مكي وعزيز عادل من نادي التنس العدني ، بقيادة المدرب سلطان المسمري.

علماً أنه قد تم تقسيم الدول المشاركة إلى 4 مجموعات على أن يتأهل (الأول والثاني) من هذه المجموعات الأربع .. وهما كالتالي : محموعة A المصنف الأول في البطولة (سنغافورة وماليزيا واليمن).

 مجموعة B سيرلانكا ومنغوليا وماكو .. مجموعة C بنجلادش وكردستان ولبنان بافيكا .. ومجموعة D التي تضم كل من : السعودية وتركمانستان وكمبوديا والنيبال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى