رئيس نادي السد: حققت بطولة الفقيد الشروب النجاح المطلوب

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

>
قال رئيس نادي السد الرياضي (الأستاذ فاروق علي عبيد) أن : "بطولة الفقيد يسلم الشروب لكرة القدم للفرق الشعبية التي نظمها اتحاد الفرق الشعبية في منطقة باتيس ، والتي تُوج ببطولتها (فريق الاتحاد) للمرة الثانية على التوالي ، وحل (فريق النصر) فيها وصيفاً ، قد حققت النجاح المطلوب تنظيماً وتحكيماً وجماهيرية ، وذلك بشهادة كل المتابعين.

علماً أن نادينا دأب في الفترة الأخيرة على تنظيم مثل هكذا بطولات ، وعلى مدار العام للفرق الشعبية من أجل إعطاء الفرصة ، للمواهب والنجوم الشابة ، كي تثبت وجودها ، وتقدم أفضل ما لديها ، خاصة وأنها (النواة الأساسية) لفرق النادي والأندية الرياضية الأخرى".

كما أشار الأستاذ فاروق علي عبيد رئيس نادي السد الرياضي إلى أن : "النادي يستعد لتنظيم (بطولة رمضان الكروية السنوية) للفرق الشعبية ، وهي من البطولات التي تكتسب متابعة جماهيرية كبيرة ، في هذا الشهر الكريم ، إلى جانب أنها تحظى بتنافس كبير بين الفرق المشاركة ، كما تتميز منطقة باتيس الخضراء بتواجد جماهير رياضية متعطشة لمتابعة الساحرة المستديرة ، ولهذا نحن ننظم مثل هكذا بطولات ، لكي تكون ناجحة ، وتصل إلى بر الأمان ، نتيجة الحس الرياضي الذي يتمتع به لاعبو الفرق المشاركة .. ونحن في غاية السعادة بنجاح كل بطولاتنا الشعبية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى