​أمن حضرموت: نقابة المحامين تمثل جزءا مهما من الأمن والقضاء

> المكلا«الأيام» خاص :

>
التقى العميد مطيع سعيد المنهالي، المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، اليوم الثلاثاء، بالمكلا، رئيس فرع نقابة المحامين بحضرموت المحامي نجيب خنبش، لمناقشة سبل تعزيز أوجه التعاون المشترك، والتنسيق المستمر بين الطرفين بما يخدم إجراءات سير العدالة والتقاضي.

وقال العميد المنهالي:”إن الأجهزة الأمنية تسعى إلى أداء مهامها في بيئة قانونية تتسم بالشراكة والتكامل مع مختلف الجهات الرسمية والأهلية، انطلاقا من الإيمان الراسخ بأن تحقيق الأمن مسؤولية تضامنية بين الدولة ومؤسساتها، والمجتمع بشكل عام“ .

وأكد أن نقابة المحامين في حضرموت تمثل جزءا مهما في المنظومة الأمنية والقضائية، التي تهدف إلى تحقيق العدل، وإنفاذ القانون وسيادته على الجميع.

وشدد على أهمية تعزيز مستويات التعاون، والعمل معها كفريق واحد هادف لتحقيق الغاية السامية في الوصول للعدالة، وبسط القانون بما يعود بالمصلحة على الوطن والمواطن، ويكفل الحقوق لأصحابها.

وأشار إلى أن هذا اللقاء يأتي تأكيدا على أهمية العمل المشترك بين الطرفين، لتذليل أية صعوبات تقف أمام نقابة المحامين، بما ينعكس إيجابا على الخدمة المثلى المقدمة لكافة المواطنين الذين يتعاملون مع منظومة العدل والقانون.

وثمن نقيب المحامين بمحافظة حضرموت، المحامي نجيب خنبش تسهيل مهمة المحامين، الذين يحملون رخصا رسمية في الإدارات والمراكز الأمنية التي تمس عملهم للقيام بواجبهم بكل يسر، وبما يساهم في تسريع عملية التقاضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى