اختتام الدورة التدريبية حول مهارات المحتوى الإعلامي المؤثر

> عدن «الأيام» خاص:

> اختتمت يوم أمس، بالعاصمة عدن، الدورة التدريبية بعنوان ( مهارات المحتوى الإعلامي المؤثر ) التي نظمها قطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي بالتعاون مع نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين.

وأكد د. عبدالله الحو عضو مجلس إدارة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي رئيس قطاع التدريب والتأهيل، أن هذه الدورة هي أولى ثمار العمل المشترك بين قطاع التدريب والتأهيل ونقابة الصحفيين، مشيرا إلى أن الهدف الأساس لهذا العمل المشترك هو تدريب وتأهيل الجيل الجديد وإعادة تأهيل المشتغلين في وسائل الإعلام بمهارات الإعلام الجديد.

وأوضح الحو، أن برنامج عمل القطاع حافل بالدورات التدريبية وأن القطاع يتطلع إلى مشاركة أوسع للصحفيين والإعلاميين والناشطين المؤثرين في هذه الدورات ومنهم من ترشحهم النقابة.

من جانبه، أوضح عيدروس باحشوان نقيب الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، أن النقابة مهتمة بتوسيع مجالات التدريب والتأهيل لأعضاء النقابة ولكافة الإعلاميين الجنوبيين، معتبرا أن هذا النشاط هو مفتاح العمل الرئيس للنقابة تنفيذا لأحد أهم قرارات المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين، شاكرا قطاع التدريب والتأهيل ورئيسه الحو على تفاعله مع أولى مهمات وأنشطة النقابة الوليدة، متمنيا مواصلة هذا التعاون المشترك.

وأشار د. ياسر باعزب رئيس دائرة التدريب والتأهيل في النقابة، إلى أن الدائرة أعدت مشروعا متكاملا في مجال تدريب وتأهيل الكادر الصحفي والإعلامي، مشيرا إلى أن هذه الدورة أولى خطوات نشاط الدائرة وستليها عدد من الدورات التخصصية القادمة.

وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات المشاركة في الدورة على المتدربين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى