تعادل شباب الحوطة وشباب عرماء في بطولة الشباب الشبوانية

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> خرج فريق نادي شباب الحوطة بمديرية ميفعة أمس متعادلا مع فريق نادي شباب عرماء (1 - 1) في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس السبت على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق ، ضمن المجموعة الثانية من بطولة الشباب لكرة القدم لأندية محافظة شبوة في نسختها الثانية لعام 2023م والتي يشارك فيها (23) ناديا رياضياً برعاية محافظ شبوة الشيخ عوض محمد إبن الوزير وينظمها فرع أتحاد كرة القدم بالمحافظة تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في المحافظة ، تحت شعار (كلنا شبوة).

وجاء تعادل الفريقين ، بعد أن لعبا بعناصر موهوبة من الشباب ، الذين ينتظرهم مستقبل واعد وقد ترجموا ذلك بهدف مبكر في الدقيقة الثانية عندما انفرد نجم المباراة أيمن مصطفى علي وسدد كرة قوية في الشباك الحوطية وسط فرحة جماهيره في المدرجات ، ومع الدقيقة 30 رفع اللاعب حاتم بارحمة كرة خطيرة استقرت في شباك محسن ناشر ليكتفي الفريقان بالتعادل الايجابي.

وفي الشوط الثاني لم تفلح محاولات الفريقين في تغيير النتيجة .. بالمقابل لم يستغل أبناء المدرب فائز معروف النقص العددي ليخرج الفريقان من هذا اللقاء حبايب (1 - 1) .. وقد نال جائزة أفضل لاعب في المباراه نجم فريق شباب عرماء النجم المبدع أيمن مصطفى علي نعمان ، والمقدمة من المحافظ إبن الوزير .. يلعب عصر اليوم الأحد ضمن المجموعة الثالثة فريق نادي طليعة حبان ونظيره فريق نادي الشاطئ بئر علي بمديرية رضوم في لقاء صعب للغاية للطرفين على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى