​فوز الوحدة في افتتاح دوري "بامبارك" لناشئي أندية سقطرى

> حديبو «الأيام» خاص :

>
تمكن فريق الوحدة من تحقيق الفوز على فريق الأخوين (2 - 1) في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأحد على ملعب الفقيد سعد علي سالمين في العاصمة حديبو ، في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة ضمن منافسات دوري (بامبارك ) لكرة القدم لفئة الناشئين من (مواليد عام 2005م) لأندية محافظة أرخبيل سقطرى، والذي ينظمه فرع اتحاد كرة القدم ، تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة، ويقام بدعم من (مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية).

وكان الوحدة قد أنهى الشوط الأول من المباراة متقدما بهدف جاء بإمضاء تيسير إبراهيم قبل أن يدرك فريق الأخوين التعادل في الشوط الثاني عبر مروان سالم إلا أن الوحدة نجح في اقتناص هدف الفوز عن طريق لاعبه أحمد فيزان .. وبهذه النتيجة يتصدر الوحدة المجموعة الثالثة التي تضم 5 فرق برصيد 3 نقاط .. فيما بقي فريق الأخوين من دون نقاط .. وكان التعادل السلبي بدون أهداف قد ساد اللقاء الذي جمع فريقي الشرق والأهلي عصر أمس الأول السبت في إطار المجموعة الأولى التي تضم 4 فرق.

وكانت الفرق المشاركة في دوري بامبارك للناشئين ، والبالغ (عددها 18 ناديا) ، قد تم توزيعها إلى أربع مجموعات ، بواقع 4 فرق في المجموعتين الأولى والثاني ، و5 فرق في المجموعتين الثالثة والرابعة تلعب بنظام الدوري من دور واحد ، على أن يتأهل الحائزان على المركزين الأول والثاني في كل مجموعة إلى دور الثمانية الذي سيعتمد فيه طريقة خروج المغلوب من مرة واحدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى