عرفان يكسب الحضن وينال كأس اليوم الوطني للبيئة

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> أحرز فريق نادي عرفان الكروي أمس كأس اليوم الوطني للبيئة ، بعد تغلبه على جاره فريق نادي الحضن (4 - 2) بعد تنفيذ ركلات الترجيح، وذلك في المباراة الودية ، التي جمعتهما عصر أمس الثلاثاء على ملعب عرفان في مدينة لودر والمكتسية أرضيته بالعشب الصناعي، وهي المباراة التي أقيمت برعاية وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرعبي ومحافظ أبين اللواء ركن أبوبكر حسين سالم تحت شعار : (لن نسمح إطلاقاً بالإتجار والإصطياد للأنواع المهددة بالإنقراض) والتي نظمها مكتب الهيئة العامة لحماية البيئة في أبين، بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة في المحافظة.

وكان الوقت الأصلي للقاء قد انتهى بالتعادل الايجابي بهدفين في كل شبكة .. حيث كان صاحب الأرض عرفان هو البادئ في التسجيل برأسية مدافعه عمر الجرازي والذي انتهت به أحداث الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني أدرك اللاعب محمد العولقي التعادل للحضن ، قبل أن يعود (فريق نادي عرفان) إلى التقدم مرة أخرى عن طريق لاعبه حسين العميري ، غير أن الضيف الحضن نجح في إدراك التعادل في الأنفاس الأخيرة عبر لاعبه أكرم المحروق ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت للمضيف عرفان.

وفي نهاية هذه المباراة المناسباتية.

قام الأخ مدير عام مكتب الهيئة العامة لحماية البيئة ، في محافظة أبين المهندس ناصر الصاعدي ، بمعية مدير مكتب الإعلام في المحافظة الدكتور ياسر باعزب ، بتسليم قائد فريق نادي عرفان كأس اليوم الوطني للبيئة بحضور الإخوة : مدير مكتب إعلام م / لودر جهاد عبدالله حفيظ ، وأمين عام اتحاد الكرة بالمحافظة عارف أحمد الوادي ، ورئيس نادي عرفان الشيخ جلال العزاني ، ومدير مكتب الشباب والرياضة في لودر جلال أحمد فضل.

وقد أدار اللقاء الإخوة : الحكام : خالد اليزيدي ، مازن السباحي ، وحسين محمد درعان ، فيما نقلت وقائعه عبر الإذاعة الداخلية للملعب بصوت المعلق أديب الزهري.

وقد لعب الفريقان المتباريان (عرفان والحضن) بطقمي فانلات رياضيين جديدين أهدتهما قيادة مكتب الهيئة العامة لحماية البيئة بأبين للفريقين المتباريين وعليهما شعار المناسبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى