​الوزير السقطري يصدر تكليفات واسعة في قطاع الأسماك

> عدن «الأيام» خاص:

>
أصدر وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم عبدالله السقطري، اليوم الأربعاء، حزمة من قرارات التكليف الجديدة في الهيئة العامة للمصائد السمكية في خليج عدن، و مصنع المكلا لتعليب الأسماك (الغويزي) في إطار حرصه الشديد على تعزيز العمل المؤسسي، وجهوده الحثيثة للنهوض بعمل الوزارة والهيئات التابعة لها، و تطوير أداءها.

ونصت القرارات، بعد الديباجة، على تكليّف التالية أسماءهم وفقا للمناصب قرين كل اسم كالتالي: 1- تكليف د. عبدالسلام أحمد علي، رئيسا للهيئة العامة للمصائد السمكية في خليج عدن. 2- تكليف م. ناصر عبدالله النسي مستشار الوزارة لشؤون الهيئات والمصائد السمكية. 3 -تكليف م. عثمان عبدالله محمد إبراهيم مديرا عاما للإدارة العامة للمصائد السمكية في الهيئة العامة للمصائد السمكية في خليج عدن. 4 -تكليف أحمد علي الحمزة مديرا عاما للإدارة العامة للتخطيط والتنمية في الهيئة العامة للمصائد السمكية في خليج عدن. 5-تكليف م. مكافح عبدالله مفتاح مديرا عاما للإدارة العامة للموانئ و مراكز الإنزال السمكية في الهيئة العامة للمصائد السمكية في خليج عدن.

و قرارات وزارية بتكليف كل من الآتي أسمائهم مستشاري للهيئة العامة للمصائد السمكية في خليج عدن: 1- نائل سعيد أحمد السروري. 2- أحمد عبدالله المجعلي. 3- عبدالله أحمد الرعد.

كما أصدر الوزير قرار وزاري بتكليف م. محمد صالح اليزيدي نائب لرئيس مجلس إدارة مصنع المكلا لتعليب الأسماك الغويزي، وتكليف م. عبد القادر حسين علي بن شيخ أبو بكر مديرا عاما للشؤون الفنية بمصنع المكلا لتعليب الأسماك الغويزي.

تأتي هذه القرارات في ظل الإجراءات التي يتخذها الوزير السقطري وجهوده الحثيثة لتنظيم الوزارة وتفعيل قطاعاتها وإداراتها، و ذلك ضمن إطار مساعيه لتحسين جودة العمل والارتقاء به، مبديا حرصا شديد على النهوض بالوزارة، وتفعيل عملها وتطويره وتسخير كل الإمكانيات المتاحة لتحقيق ذلك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى