​لقاء يبحث إعادة إنعاش الاقتصاد وتحقيق التنمية

> عدن «الأيام» خاص:

>
التقى اليوم الأربعاء، ممثلون من مؤسسة الرابطة الاقتصادية ضم كل من د. حسين الملعسي رئيس مجلس أمناء مؤسسة الرابطة الاقتصادية و د. سامي محمد قاسم مسؤول الأنشطة في الرابطة في مقر الهيئة العليا لمكافحة الفساد بعدن برئيسة الهيئة القاضية أفراح بادويلان، و أعضاء الهيئة حسين بارجاء وحسن شكري، للتباحث في آليات العمل المشترك بما يعزز تحقيق أهداف الطرفين في إعادة إنعاش الاقتصاد وحشد الموارد لتحقيق التنمية و في إطار تعزيز مبدأ الشراكة الوطنية بين الهيئة ومنظمات المجتمع المدني المختلفة.

وأشاد كل من بادويلان وبارجاء، بما تقوم به الرابطة الاقتصادية ومجهوداتها في محاولة تحليل الوضع الاقتصادي في البلد والمساهمة في اقتراح حلول استراتيجية للتحديات التي تمر بالبلد وملامستها للمشاكل والقضايا التي تهم المواطنين بمختلف انتماءاتهم، كما عبرا عن رغبتهم في خلق نوع من التكامل والشراكة بين الطرفين وتوقيع مذكرة تفاهم وهو ما رحبت به الرابطة.

من جانبه عبر الملعسي، عن سعادته بهذه الدعوة مثمنا اهتمام قيادة الهيئة بالأوضاع الاقتصادية، مقدما شرح مبسط سريع حول أنشطة الرابطة والمجالات التي تنشط فيها، مؤكدا على أهمية التعاون والعمل المشترك مع الهيئة العلياء لمكافحة الفساد وقد اتفق الطرفان على تطوير مذكرة تفاهم والمشاركة في أنشطة الطرفين المختلفة وتطوير مجالات عمل مشتركة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى