​تدشين ضخ المياه من منطقة حجر لمدينة الضالع

> الضالع «الأيام» خاص:

>
قام محافظ الضالع علي مقبل صالح ومدير المؤسسة المحلية للمياه بالمحافظة عمر عبدالعزيز، اليوم الأربعاء، بتدشين تشغيل الضخ المياه من الآبار التي تم حفرها، بتمويل المجلس المحلي للضالع في منطقة حجر.

واستمع المحافظ إلى شرح من المختصين إلى تفاصيل عن مكونات المشروع، العمل وبتشغيل ضخ المياه من المحطة الرئيسية في منطقة حجر إلى محطة سناح.

وثمن كافة الجهود التي تبذلها السلطة المحلية والمؤسسة المحلية للمياه بالمحافظة من أجل تحسين خدمة المياه وإيصالها للمواطنين كون ذلك مشكلة تواجه سكان المدينة وستساهم هذه الآبار في توفيرالمياه لهم، حاثا جميع العاملين بالمؤسسة على بذل المزيد من الجهود والعمل من أجل المحافظة على المشروع.

واطلع على مواقع  الخزان بالعرشي بالمدينة والذي تم تأهيله واستكمال أعمال التأهيل فيه بدعم من الهيئة الطبية الدولية للصليب الأحمر الدولي كما قام بفتح المياه من الخزان من أجل بدء توزيعها للسكان .

وأكد مدير المياه، أن هذه المشاريع من أجل تمويل المواطنين المستفيدة من المشروع وهي قرى باجة ولكمة الدوكي وحبيل السوق وسناح وعاصمة المحافظة مدينة الضالع حيث يصل الإنتاج للآبار 27لتر بالثانية لعدد البئرين و التي ستساهم في تخفيف معاناة المواطنين في توفير مياه صالحة للشرب لهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى