النعمي يهزم أكاديمية كاسترو في افتتاح دوري المعلا الرمضاني

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

> أفتتحت عصر أمس الجمعة منافسات بطولة دوري المعلا الرمضاني التي تقام على ملعب كاسترو بمديرية المعلا في العاصمة عدن برعاية الشخصية الرياضية والإجتماعية كريم منير ، وبمشاركة 20 فريقا شعبيا من مختلف مديريات العاصمة عدن، تم توزيعها إلى أربع مجموعات، يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور الثاني من البطولة ، وذلك بحضور جماهيري كبير، احتضنه ملعب كاسترو بمديرية المعلا في افتتاح دوري المعلا الرمضاني والذي يجمع (بطل النسخة الماضية أكاديمية كاسترو) ، وفريق النعمي من التواهي ، في إطار منافسات المجموعة الأولى، وقد استطاع فريق النعمي ، أن يهزم حامل لقب النسخة الماضية أكاديمية كاسترو بنتيجة هدف دون رد .. أدار لقاء الافتتاح الحكم مازن عبدالصمد.

حضر لقاء الافتتاح الشخصية الرياضية والإجتماعية الأستاذ كريم منير عبد المجيد ، وناصر العقربي نجم نادي شمسان والمنتخبات الوطنية سابقاً ، ومحمد عبدي (محمدوز) ، رئيس اللجنة الرياضية بمديرية صيرة ، وعادل الشبري المسؤول المالي في اللجنة الرياضية بمديرية صيرة ، ومحمد فتحي ، وعمرو سعد ، وخالد علوي ، وصالح الطيب ، ومحمد الشحاري .. وعدد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية.

هذا وتتواصل منافسات البطولة عصر اليوم السبت بلقاء سيجمع فريقي (الجبل والكبسة) في إطار مباريات المجموعة الثانية من بطولة دوري المعلا الرمضاني المقام حالياً في مديرية المعلا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى