نادي عرفان يستلم الأدوات الرياضية المقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> استلمت الهيئة الإدارية لنادي عرفان الرياضي بمديرية لودر محافظة أبين الأدوات الرياضية المقدمة من دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، ممثلة بعضو المجلس الإداري، ومسؤول العلاقات العامة في النادي الأخ حسين محمد دعسه والمكلف بالمتابعة والنزول إلى العاصمة عدن الخميس، وكانت هذه المستلزمات الرياضية عبارة عن (بدلتين رياضيتين) لفريقي كرة القدم والطائرة وعدد 3 كرات قدم ومثلها للكرة الطائرة وفانلات (علاقي) خاصة بالتمارين.

وقد أثنى حسين محمد دعسه في تصريح خص به "الأيام" ، على الأخ رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي الكابتن مؤمن السقاف على هذا الدعم المقدم لنادي عرفان ، والذي يأتي في إطار اهتمامه ودعمه السخي لأنشطة الشباب والرياضة.. منوهاً إلى أن ذلك الدعم سيسهم في تعزيز ، وتفعيل النشاط الرياضي في النادي والمديرية.

آملاً استمرار هذا الدعم المشكور، والذي هو ليس غريباً على مستشار الرئيس الزبيدي رئيس دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة للمجلس الإنتقالي الجنوبي الأستاذ مؤمن السقاف والذي سيشكل تعاوناً مثمراً مع النادي سيؤدي حتماً إلى فك الكثير من المعضلات التي يواجهها النادي، كما سيحل كثيراً من العوائق وشحة الإمكانيات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى