لقاءات لبحاح بمختلف المكونات في وادي حضرموت

> سيئون «الأيام» خاص:

> تتواصل منذ أيام لقاءات نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء السابق خالد محفوظ بحاح، بمختلف مكونات وقوى وشخصيات حضرموت، والتي تشهد زخما منذ وصوله إلى المحافظة مطلع الأسبوع الماضي.

وعقد خالد بحاح، عصر أمس الإثنين بمدينة سيئون، لقاء جمعه بالمكونات الشبابية في مديريات وادي وصحراء حضرموت، جرى خلاله تبادل وجهات النظر والرؤى حول مختلف الشوؤن العامة للجنوب وحضرموت خاصة.

كما التقى "بحاح" خلال اليومين الماضيين بعدد كبير من الأعيان والشخصيات الاجتماعية وقيادات المكونات السياسية والممجتمعية والنشطاء من مختلف التوجهات الفكرية، وذلك أثناء زيارته مدينة سيئون بوادي حضرموت، حيث تم مناقشة القضايا المتعلقة بأبناء حضرموت خاصة والقضايا العامة ذات الصلة في المحافظات الجنوبية، والتأكيد على حقوق أبناء حضرموت ووجوب تلبية مطالبهم.

وعقد نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء السابق خالد محفوظ بحاح، الأيام القليلة الفائتة لقاءات هامة بقيادات مدنية وعسكرية في حضرموت، وتم فيها مناقشة المستجدات الراهنة بحضرموت والجنوب.

ولقيت زيارة خالد بحاح لمحافظة حضرموت ترحيبا كبيرا من قبل القوى والمكونات والشخصيات السياسية والإجتماعية والأعيان بمختلف مدن ومناطق المحافظة.

وتوجه "بحاح" إلى وادي حضرموت في إطار زيارة أسرية خاصة تزامنت مع احتفالات حضرموت بالذكرى الـ 500 لصد الغز البرتغالي على الشحر، وشهدت الزيارة لقاءات هامة لـ "بحاح" مع مختلف قوى ومكونات وقيادات وشخصيات مدن ومناطق حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى