​حملة توعية بمخاطر استخدام التواصل الاجتماعي لطلاب المهرة

> الغيظة «الأيام» خاص:

>
نفذت الإدارة العامة لتنمية المرأة بمدينة الغيظة بالمهرة، محاضرة توعوية عن مخاطر استخدام مواقع التواصل الاجتماعي وأضراره على الفرد والمجتمع، والذي تأتي بإشراف مكتب المحافظة المساعد لشؤون المرأة وبالتنسيق مع مكتبي التعليم العالي والتربية والتعليم.

وثمنت خديجة باكريت وكيلة محافظة المهرة لشؤون المرأة الدعم الذي تقدمه السلطة المحلية وجهود إدارة تنمية المرأة في إقامة مثل هذه المحاضرات التوعوية بخصوص موضوع مخاطر استخدام مواقع التواصل الاجتماعي لما له من انعكاسات سلبية كثيرة على الفرد والمجتمع، ومؤكدة دعمها لإنجاح جميع الفعاليات التوعوية التي تقام في مختلف المديريات.

ودعت باكريت الطلاب إلى التركيز والحذر في استخدام مواقع التواصل وعدم موافقة طلبات الصداقة في برامج التواصل الاجتماعي من أي أسماء وهمية أو غير معروفة لديهم.

وأوضحت لبنى صالح كلشات المديرة العامة لإدارة تنمية المرأة أن المحاضرة تأتي للتوعية بمخاطر استخدام مواقع التواصل الاجتماعي وتستهدف النساء بشكل خاص تنفيذا لمخرجات ورشة العمل التي نظمتها الإدارة العامة للمعلومات والإحصاء والتوثيق في مطلع الشهر المنصرم، مؤكدة أن إدارة تنمية المرأة تولي أهمية كبيرة لهذه المواضيع الحساسة التي لها أضرار كبيرة على المرأة وأخلاقها والمجتمعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى