​محلي لودر يطالب المحافظ إلزام مدير عام المديرية بعدم الصرف من الباب الرابع

> لودر «الأيام» خاص:

>
طالب أعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمديرية لودر عنهم رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي صالح مكسح وقاسم الساحلي رئيس لجنة التخطيط والمالية وصالح النخعي رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية محافظ أبين أبوبكر حسين سالم بوقف مدير عام المديرية ناصر عوض موسى بعدم الصرف من الباب الرابع والمخصص للمديرية والذي دائما يذهب هدرا دون أن يستفاد منه في أي مشاريع خدماتية.

وجاء في مطالبتهم كالتالي: "نحن أعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمديرية لودر وجدنا بأن رصيد البرنامج الاستثماري الباب الرابع بمديرية لودر63 مليون (ثلاثة وستون مليون ريالا)"، وعليه فأننا نطالب سيادتكم بضرورة إلزام مدير عام مديرية لودر ناصر عوض موسى العزاني بعدم الصرف خارج القانون كونه قد سبق له وأن قام في العام الماضي 2022م بصرف مبالغ دون تنفيذ البرنامج الاستثماري كون المدير العام لمديرية لودر يعمل خارج قانون السلطة المحلية رقم 4 لعام 2004م ولائحته التنفيذية.
وتسأل مكسح عن الآلية التي تم بها اختيار المتعاقدين للوظائف التي قدمتها منظمة اليونسيف لمحافظة أبين وتم التلاعب بها حد قوله، مضيفا "هل المتطوع مقصود به البديل أو أن البديل من يستلم الحافز؟ وهل المتطوع يعمل بدون مقابل؟ فإن كان رد مكتب التربية والتعليم أن البديل هو المتطوع فأن العدد الذي في الكشف الموجود بالمالية بلودر 90 اسمًا فقط وما تبقى من العدد المطلوب للخريجين".

وأردف وأن قيل أن المتطوع هو من يعمل بدون مقابل والبديل هو من رفع اسمه في كشف المالية فيجب أن يسقط من كشف المتطوعين 90 اسمًا ويسد بها النقص من الخريجين.
واختتم بالقول لابد أن تكون هناك شفافية في رفع البديل كما هو موجود في الواقع ويجب أن يلتزم بالشروط المتفق عليها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى