اللواء حيدان: تعاون القوات الدولية أسهم في إفشال تهريب السلاح والمخدرات

> تونس «الأيام» خاص:

>
​قال إعلام وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، إن وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان شارك في أعمال الدورة الأربعين لمجلس وزراء الداخلية العرب المنعقدة في جمهورية تونس.

وخلال الجلسة ألقى وزير الداخلية كلمة بلادنا نقل من خلالها تحيات فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي، وكافة أعضاء المجلس، متمنين التوفيق والنجاح لأعمال المؤتمر في دورته الأربعين، خدمة للمصالح العليا لأمتنا العربية وأمنها المشترك.

وثمن وزير الداخلية جهود التحالف العربي في دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، كما ثمن دور القوات الدولية بتعاونها مع قوات خفر السواحل اليمني والتي أسهمت في إفشال الكثير من عمليات تهريب السلاح والمخدرات، مشددا على ضرورة العمل بوتيرة أكبر للانتصار في معركة مكافحة التهريب والإرهاب وغسيل الأموال.

وأوضح وزير الداخلية سعي الحكومة الشرعية منذ اللحظة الأولى لإعلان تشكيل مجلس القيادة الرئاسي للجمهورية اليمنية برئاسة الدكتور رشاد العليمي في أبريل من العام الماضي نحو الذهاب لسلام مستدام وإنهاء الحرب والصراع واستكمال متطلبات المرحلة الانتقالية. وجدد اللواء حيدان تأكيده أن التخادم الواضح بين جماعة الحوثي وبقية التنظيمات الإرهابية، والتي كانت في أوضح صورها في إعلان تبادل الأسرى وتبادل الخبرات والتدريب والسلاح، لبرهان عملي على مصداقية قرار الأمانة العامة لمجلسنا الموقر في تصنيف الحوثيين جماعة إرهابية.

ونوه أن وزارة الداخلية تعمل في إطار تحقيق أهداف مجلس القيادة الرئاسي والاستمرار في لملمة وتوحيد كافة الأجهزة الأمنية على مواجهة قوى الإرهاب وعصابات الجريمة المنظمة، بحسب إعلام الداخلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى