​تنسيق عسكري بين السعودية والمقاومة الوطنية في المخا

> «الأيام» غرفة الأخبار:

>
وصل وفد عسكري سعودي إلى مدينة المخا الساحلية التابعة لمحافظة تعز أمس الجمعة، ضمن تحركات سعودية عسكرية نشطة شهدتها الأيام الماضية.

واستقبل عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق صالح الوفد العسكري السعودي الذي يرأسه اللواء سلطان البقمي قائد الدعم والإسناد لقوات التحالف في شرورة، وفي عضويته العقيد ذيب الشهراني قائد القوة السعودية في عدن، بالإضافة إلى العقيد ثامر الخثراني، والمقدم مهند الغريبي.

وقالت مصادر إعلامية أن  اللقاء ناقش "مستجدات الوضع في مسرح العمليات الحربية في ظل التصعيد العدواني لمليشيا الحوثي، كما استعرض الإجراءات والتدابير اللازمة للتعامل مع الوضع وردع التهديدات الحوثية المزعزعة للاستقرار والمقوضة لجهود السلام".
ووصل الوفد السعودي أولًا إلى أبين قادما من شرورة بعد لقاء جمع قيادات عسكرية سعودية بقيادات من ألوية القوات الحكومية التي كانت مرابطة في محافظة شبوة.

ونشطت الرياض مؤخرا في تحركاتها العسكرية بالمحافظات الواقعة تحت سيطرة القوات المسلحة الجنوبية، واستحدثت موقعا عسكريا في جزيرة سقطرى.ادما من شرورة بعد لقاء جمع قيادات عسكرية سعودية بقيادات من ألوية القوات الحكومية التي كانت مرابطة في محافظة شبوة.

ونشطت الرياض مؤخرا في تحركاتها العسكرية بالمحافظات الواقعة تحت سيطرة القوات المسلحة الجنوبية، واستحدثت موقعا عسكريا في جزيرة سقطرى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى