​إجراء قرعة بطولة كأس الضالع ونصف مليون ريال لكل ناد مشارك

> الضالع «الأيام» خاص :

>
شهدت محافظة الضالع صباح يوم أمس السبت ، إجراء مراسم قرعة بطولة كأس الضالع لكرة القدم لأندية المحافظة بحضور نائب رئيس تنفيذية انتقالي الضالع الأخ قاسم صالح ناجي، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالضالع غسان صالح غزة ، ومدير دائرة الشباب والطلاب في تنفيذية المجلس الانتقالي الجنوبي مطلق المعكر ، ورئيس فرع اتحاد كرة القدم في الضالع سمير صالح حسين ، وأمين عام فرع الاتحاد علي محسن الجعدي بحضور مندوبي أندية المحافظة المشاركة .. كما كُرس الاجتماع لمناقشة كافة الجوانب المتعلقة بالبطولة المزمع إنطلاق منافساتها الخميس القادم ، وقد أثنى الاستاذ قاسم صالح ، رئيس تنفيذية انتقالي الضالع على الجهود المبذولة من قبل الجميع ، وحرص كل الأطراف على إنجاح المنافسات .. مؤكداً وقوف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي إلى جانب كل الشباب والرياضيين لإظهار قدراتهم وإمكانياتهم الرياضية بالمظهر اللائق.

  بدوره .. عبر مدير عام مكتب الشباب والرياضة في الضالع الأستاذ غسان صالح عن سعادته ، بعودة دوران عجلة المنافسات الكروية لأندية المحافظة بعد حالة من الركود الشديد .. مشدداً على ضرورة وأهمية تكاتف الجميع في إنجاح البطولة باعتبارها فاتحة خير لأندية المحافظة في مستهل العام الجديد ٢٠٢٣م .. معلناً عن مكافأة مالية ، لجميع الأندية المشاركة في البطولة ، حيث أكد دعم صندوق تنمية وتأهيل ورعاية الشباب في المحافظة بمبلغ وقدره (نصف مليون ريال) لكل ناد مشارك ، في خطوة نالت استحسان وإشادة الجميع.

  وكان مطلق المعكر مدير دائرة الشباب والطلاب بانتقالي الضالع ، قد أشاد بحالة التعاون والتنسيق التي تجمع إدارة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي ، ومكتب الشباب والرياضة في المحافظة ، معتبراً ذلك يصب في مصلحة الرياضة الضالعية .. إلى ذلك حث سمير صالح وعلي الجعدي جماهير كرة القدم بالمحافظة على المساندة والتحفيز وحضور منافسات البطولة التي ستحتضنها (أرضية ملعب نادي الصمود الرياضي) بمدينة الضالع ، مشيرين إلى أن نجاح البطولة يعتمد على الحضور والتفاعل الجماهيري.

  بعد ذلك أجريت قرعة المسابقة بحضور مندوبي الأندية المشاركة ، وسط أجواء مثالية ، وقد أسفرت القرعة عن المواجهات التالية : (النصر × هلال لصبور) ، (الصمود × شباب قعطبة) ، (شباب الضبيات × الوصل) ، ( شباب مريس × مجد المدسم) ، و(التضامن × شباب زُبيد).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى