​تواصل الأعمال التأهيلية في ملعب الشهداء

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

>
تتواصل الاعمال التأهيلية في ملعب الشهداء بمدينة زنجبار ، من خلال تأهيل وترميم الملعب ، وفقاً للتصاميم الهندسية ، لكي يكون جاهزاً بعد أن أرست وزارة الشباب والرياضة المقاولة على الأخ يحيى الحدي ، حيث تعرض ملعب الشهداء بمدينة زنجبار للدمار والخراب جراء الحروب التي دارت رحاها في المحافظة وأصبح كالأطلال إلا أن وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالوزير نايف البكري ، أبت إلا أن يدرج الملعب ضمن الملاعب التي يتم إعادة تأهيلها ، حيث الأعمال التأهيلية في الملعب تُجرى حالياً بصورة رائعة بعد أن تم تركيب السياج الحديدي وإعادة ترميم ما خربته الحرب لكي يعود هذا الصرح الرياضي الكبير إلى الواجهة.

  وقد قال مشرف العمل في الملعب المقاول صالح حسين الحدي :"إن العمل يجري في ملعب الشهداء تحت إشراف مهندسين مختصين لكي يعود إلى سابق عهده، وقد قمنا بقطع شوط كبير في جانب الإنجاز رغم الصعوبات من قبل البعض ، الذين دائما ما يقومون بتوقيف العمل، غير مدركين أن هذا المنجز له أهمية كبيرة لدى قطاع كبير من الشباب والرياضيين .. وإننا بعد الانتهاء من الاعمال التأهيلية سيتم تعشيب أرضية الملعب بالعشب الصناعي لكي يظهر بثوب قشيب بعد أن جار عليه الزمن".

  هذا ويحرص العميد أبو مشعل الكازمي مدير عام الأمن بأبين على توفير الحماية الأمنية للملعب حتى لا تتوقف الأعمال التأهيلية فيه ، وذلك حباً منه للشباب والرياضيين في المحافظة علماً أنه أصبح حديث الشارع الرياضي لوقوفه الدائم مع الرياضيين في كل الأوقات بعد أن تناستهم الجهات ذات العلاقة ولم تقدر ما قدموه في الملاعب الرياضية .. ألف تحية لمثل هؤلاء القادة الذين يحبون الرياضة بجنون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى