​مساع لزيادة المنح الدراسية للطلاب اليمنيين في إندونيسيا

> عدن «الأيام» خاص:

>
عقد د. مازن الجفري وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لقطاع البعثات في العاصمة عدن، اليوم، لقاء مع سفير إندونيسيا غير المقيم لدى اليمن محمد إزران، لمناقشة إمكانية زيادة المنح المقدمة من الجامعات الإندونيسية للطلاب اليمنيين، وتقديم التسهيلات اللازمة، إضافة إلى بحث مستجدات الأوضاع على الساحة اليمنية بصفة عامة.

وأكد الجفري على متانة العلاقات الأخوية التي تربط اليمن بإندونيسيا، مشيدا بمواقف إندونيسيا الداعمة لليمن ولإحلال السلام الشامل.

وأوضح المسؤول الأكاديمي أهمية التركيز خلال المرحلة المقبلة على تعزيز التعاون المشترك في الجوانب الثقافية والأكاديمية بين البلدين، عبر تعزيز دور الوزارة في عملية الإشراف على المنح المقدمة من الجامعات الإندونيسية للطلاب اليمنيين، والعمل المشترك في تخصيص حصة للطلاب اليمنيين في برنامج KNB السنوي المقدم من وزارة التعليم العالي الإندونيسي للدول النامية.

وأكد السفير الإندونيسي استعداد بلاده تقديم كل ما يلزم لتطوير وتحسين العملية التعليمية والثقافية والأكاديمية، وتعميق وتطوير العلاقات بين البلدين خاصة بما يتعلق بتنظيم المنح الدراسية للطلاب بشكل صحيح، وفقا لوكالة سبأ.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى