​المؤسسة الاقتصادية تدشن معرض الشهر الكريم في عدن

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

>
دشنت المؤسسة الاقتصادية اليمنية، اليوم، معرض الشهر الكريم "الخيمة الرمضانية" في العاصمة عدن، برعاية رئيس مجلس القيادة الرئاسي وبإشراف السلطة المحلية بعدن وبحضور وزراء الدفاع والصناعة والخدمة المدنية، وبالتنسيق مع الغرفة التجارية والصناعية.

وافتتح معرض الخيمة الرمضانية بمديرية خورمكسر بحضور وزير الدفاع الفريق ركن محسن الداعري، ووزير التجارة والصناعة محمد الأشول، ووزير الخدمة المدنية د. عبدالناصر الوالي، والمدير العام التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية بالمناطق المحررة العميد سامي السعيدي وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والإعلامية.

وقال وزير التجارة والصناعة محمد الأشول بتصريح صحفي إن "تدشين الخيمة الرمضانية بالعاصمة المؤقتة عدن سيسهم في خدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم والتخفيف من أعباءهم المعيشية، ونشكر القطاع الخاص على تعاونه مع المؤسسة الاقتصادية اليمنية، والذي أثمر عن إعداد الخيمة التي ستكون عونا للمواطنين في توفير المواد الاستهلاكية في شهر رمضان المبارك".


من جانبه، أكد العميد سامي السعيدي المدير العام التنفيذي للمؤسسة الإقتصادية اليمنية، أن "تدشين الخيمة الرمضانية بالعاصمة عدن يأتي ضمن تنظيم المعارض الرمضانية للمواد الغذائية في المحافظات المحررة، والتي تباع بأسعار مخفضة في العاصمة عدن وفي جميع المحافظات المحررة، ومراعاة المواطن في ظل ما تمر به البلاد من وضع اقتصادي اسثتنائي".

وأثناء التدشين طاف الحاضرون بأقسام الخيمة الرمضانية واستمعوا إلى شرح مفصل عن الخيمة من قبل المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد سامي السعيدي، حيث أوضح بأن معرض الخيمة الرمضانية يضم العديد من الشركات التجارية وسيدات الأعمال لعرض بضائعهم من المواد الغذائية والاستهلاكية التي يحتاج إليها المواطن خلال الشهر الكريم.

هذا وأشاد وزير الدفاع بالجهود المبذولة من قبل المؤسسة الاقتصادية اليمنية لإقامة هذا المعرض الرمضاني بالتنسيق مع وزارة الصناعة والتجارة والغرفة التجارية والسلطة المحلية بالعاصمة عدن لتخفيف العبء عن المواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى