​جامعه لحج تتأهب لإطلاق جائزة القمندان الثقافية والفنية

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
أقر مجلس جامعة لحج برئاسة د. أحمد مهدي فضيل في اجتماعه الدوري المنعقد اليوم الاثنين تشكيل لجنة مشتركة بين الجامعة والسلطة المحلية بالمحافظة خاصة بإطلاق جائزة القمندان الثقافية والفنية، وإقرار اللائحة التنظيمية الخاصة بمركز المرأة للبحوث والدراسات، بالإضافة إلى مناقشة وإقرار برنامجي الكفاءة في اللغة العربية والإنجليزية بما يعزز دور الجامعة في الجانب الأكاديمي والمجتمعي.

كما أقر مجلس الجامعة تشكيل المجالس الطلابية في كليات الجامعة واللجان المتخصصة في الجانب الإداري والأنشطة الطلابية.

وأشاد الدكتور فضيل في الاجتماع بالأدوار الإيجابية التي يلعبها المجلس في اتخاذ مجمل القرارات التي تصب لمصلحة العملية التعليمية والأكاديمية والإدارية في الجامعة، مؤكدا بأن جامعة لحج تخطو خطوات جادة في جميع الاتجاهات لتعزيز دورها العلمي والأكاديمي على مختلف الأصعدة، داعيا الجميع لبذل مزيدا من الجهد والعطاء خلال الفترة القادمة للارتقاء بالعملية العلمية والأكاديمية في الجامعة.

وناقش مجلس الجامعة في اجتماعه العديد من القضايا والمواضيع المدرجة في جدول أعمال المجلس بعد المصادقة على محضر اجتماع الدورة السابقة، وأهمها إنشاء كلية العلوم الإدارية والمصرفية، وتقارير عن نشاط الموقع الإلكتروني للجامعة، والمنقطعين عن العمل من أعضاء الهيئة التدريبية والتدريسية المساعدة والموظفين، كما ناقش المجلس الاستعداد والتحضير لأسبوع الطالب الجامعي الأول.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى