​الخدمة المدنية تستجيب لتظلمات "الصحفيين الجنوبيين" بشأن المعاشات والمرتبات

> عدن "الأيام" خاص:

>
استقبل أ.د.عبدالناصر الوالي، وزير الخدمة المدنية والتأمينات، اليوم الإثنين، في مكتبه بالعاصمة عدن نقيب الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين عيدروس باحشوان.

وبارك معالي الوزير الوالي نجاح أعمال المؤتمر الأول لنقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين.

وأطلع نقيب الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين الوزير الوالي على عدد من المشكلات، التي يعانيها منتسبو المهنة في المؤسسات الإعلامية وتدني الرواتب والمعاشات في السلم الوظيفي لمعظم الصحفيين والإعلاميين وخاصة المتقاعدين الذين أفنوا حياتهم في أداء الرسالة الإعلامية.

وأوضح الوزير أن الوزارة حريصة على أن يحصل الصحفيون والإعلاميون على استحقاقاتهم وتسوياتهم، وتحسين أوضاعهم المعيشية جنبا إلى جنب مع شرائح الموظفين والعاملين في وحدات الجهاز الإداري، معبرا عن شكره وتقديره لصبرهم طيلة السنوات الماضية.

وأبدا الوالي تجاوبه مع أي تظلمات تقدمها نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، في تصحيح أوضاع الفئة المتدنية رواتبهم ومعاشاتهم من خلال التنسيق بين الوزارة والنقابة ومعالجتها.

وثمن النقيب باحشوان باسم منتسبي نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين تجاوب الوزير مع مشكلات منتسبي المهنة بمختلف قطاعاتها، ونقل لمعاليه أسمى آيات الشكر والتقدير والتأكيد على استمرار التواصل مع الوزارة، بما من شأنه تحسين أوضاع الصحفيين والإعلاميين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى