​باحشوان يتفقد أعمال إعادة تأهيل مقر النقابة بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
تفقد نقيب الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين عيدروس باحشوان، اليوم الثلاثاء، في العاصمة عدن، أعمال الإصلاحات والتشطيبات وإعادة تأهيل مقر النقابة الجارية حاليا على قدم وساق.

 وطاف باحشوان، أرجاء المبنى وتعرف على ماتم إنجازه خلال اليومين الماضيين، من أعمال الإصلاحات والتشطيبات، مشددا على سرعة إنجاز المهام المطلوبة لإعادة تأهيل المقر من أجل ممارسة قيادة النقابة مهامها في ظل أجواء تليق بالعمل النقابي الإعلامي والصحفي، وفي أجواء ملائمة لإنجاز المهام الإدارية والتنظيمية للنقابة.


وأشار، إلى أن إعادة تأهيل مبنى النقابة جاء بعد معاينة الوضع الكارثي، بسبب الإهمال المنظم واستخدام المقر لأغراض شخصية وغير مرتبطة بالعمل النقابي، موضحا بأن نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين لديها صور حية للأوضاع المزرية والإهمال المتعمد الذي جعل من المقر مكب نفايات وزبالة مكدسة في كل أجزاء المبنى.

وقال: "هذه الصور والفيديوهات موثقة لما كان عليه الوضع المزري لمقر النقابة سابقا، وقد نشر جزء يسير منها ، وسوف نرسل العديد منها إلى منظمات الصحافة والإعلام العربية والدولية كوثيقة توضح الاستخدام السيء للمقر، وتأجير دوره العلوي دون وجه حق وإطلاع المنظمات والاتحادات العالمية بسياسة الإهمال والتدمير الممنهج للمؤسسات الصحفية والجنوبية، من خلال عناصر وعقليات ارتبطت بقوى سياسية يمنية إخوانية وبقايا النظام السابق".

واختتم تصريحه بالقول بأن هذا الوضع المشين لن يستمر وأن نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين عازمة على جعل مبنى النقابة على أحدث التجهيزات وبما يليق بتاريخ الصحافة والإعلام الرياديين في العاصمة عدن وحضرموت وكافة محافظات الجنوب. 

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى