​الكشف عن إعادة هيكلة كليات لحج بما يتناسب مع الاحتياجات

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
عقد اللواء ركن أحمد عبدالله تركي محافظ لحج، اليوم الأحد، لقاء ضم قيادة جامعه لحج، لمناقشة تعزيز العمل الأكاديمي وتذليل الصعوبات التي تعترض عملها. 

وثمن المحافظ الجهد المبذول من قيادة الجامعة وكل الطاقم العملي في إرساء الدعائم الأكاديمية الصرح العلمي، مبديا استعداد السلطات المحلية في تذليل الصعوبات ومساعدة الجامعة بما يسهم في سير عملها. 

وأكد اللقاء على إنشاء كليتان في إطار الجامعة تتمثل في كلية التمريض والعلوم الصحية وإنشاء كلية "العلوم الإدارية" لما يحتاجها السوق المحلي والعملي بالمحافظة.

 وأقر الاجتماع دعم المحافظة والمشاركة الفعلية في أول أسبوع جامعي تقيمه الجامعة خلال الأيام القادمة، بالإضافة إلى إقرار ودعم وتشجيع جائزة القمندان التي تقيمها الجامعة كمسابقة سنوية في المجالات الأدبية والثقافية والفنية ومجالات شتى تتميز بها لحج.

وأوصى اللقاء البحث عن الدعم للجامعة ومشاركة القطاع الخاص ورجال المال والاعمال بالمحافظة وكبار الداعمين من أبناء المحافظة وتشكيل هيئة أو مجلس أمناء في هذا الاتجاه  بلقاء يجمع الجامعة والمحافظة برجال المال والأعمال خلال الأيام القادمة.

وكشف اللقاء عن إعادة هيكلة كليات مديريات المحافظة بما يتناسب مع إختصاصات واحتياجات والجامعة.

وقدم المحافظ دعم لمشكلة الكهرباء في ديوان الجامعة ، خلال الصيف القادم بمولد كهرباء إضافي يعالج تلك الإشكالية.

وتطرق اللقاء إلى الترميمات والتأهيل وضرورة استمرار وتيرة العمل ومتابعة المقاولين في إنجاز المهام المناطة في ترميم وتأهيل بعض الأقسام العملية للجامعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى