اجتماع قبلي في حالمين يتهم الأمن والقضاء بتمييع قضية ماجد رشدة

> حالمين «الأيام» خاص:

> عُقد بعد ظهر أمس الأحد اجتماع طارئ، ضم أولياء دم الشهيد الجندي ماجد رشدة مع رابطة شباب حالمين، وذلك على خلفية المماطلة المتعمدة للقضية والمحاولات المستمرة لتمييع القضية بكل الوسائل.

وبحسب الحاضرين فأن "أولياء دم الشهيد المغدور به ماجد رشدة، قد التزموا بوقف التصعيد استجابة للبيان السابق، الذي أصدره قيادات ومشايخ حالمين وعلى رأسهم العميد أنور العمري، التزموا من خلاله بمتابعة القضية وتسليم المتهمين".

وفي الاجتماع الذي حضره جمع غفير من شباب مديرية حالمين، للوقوف على آخر مستجدات القضية والتوضيح للحاضرين عن المعرقلين للقضية، أكد أولياء دم الشهيد المغدور به ماجد رشدة عن استيائهم وأسفهم الشديد من العبث والتماطل من الأجهزة الأمنية والقضائية، حيث أنهم قد طرقوا كل الأبواب سعيا لتحقيق العدالة والامتثال للقانون، لكنهم وجدوا كل الأبواب مغلقة بسبب مماطلة القضية والسعي لتمييعها من قبل الأجهزة الأمنية والقضائية.

وفي ختام الاجتماع الطارئ تم الخروج بعدد من التوصيات والمطالب:
  1. مطالبة العميد أنور العمري وكافة القيادات والشخصيات التي وقعت على البيان السابق والتزمت بمتابعة القضية وتسليم المتهمين بتحديد موقفهم من القضية خلال فترة زمنية لا تزيد عن 24ساعة.
  2. دعوة كافة مشايخ ووجهاء حالمين إلى اجتماع طارئ خلال 24 ساعة، والتوضيح للرأي العام عن موقفهم من قضية الشهيد المغدور به ماجد رشدة.
  3. في حال عدم الاستجابة للمطالب فإن كافة الخيارات مفتوحة ومتاحة أمام أولياء دم الشهيد ورابطة شباب حالمين بما فيها استئناف التصعيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى