وقفة احتجاجية بتعز تنديدا بمقتل التاجر "الصرمي" في عدن

> تعز «الأيام» :

>
نفذ تجار مدينة تعز، اليوم الإثنين، وقفة احتجاجية وإضراب شامل تنديدا بجريمة قتل التاجر أحمد الصرمي، برصاص مسلحين في عدن الخميس الماضي، وللمطالبة بسرعة ضبط القتلة وتقديمهم للعدالة.


وخلال الوقفة استنكر بيان تجار مدينة تعز بأشد العبارات تلك الجريمة النكراء، مطالبين مجلس القيادة الرئاسي والجهات الرسمية في عدن القيام بمسؤولياتهم والقبض على الجناة وتسليمهم لتنفيذ القصاص بحقهم تحقيقا للعدالة.
ودعا البيان "جهات الاختصاص والجهات الأمنية والقضائية في عدن إلى متابعة القضية والقبض على الجناة".

ولفت البيان إلى أن "التاجر الصرمي سبق أن تعرض للظلم والاعتداء والتهديد وكذا الاختطاف والتعذيب الجسدي والنفسي بسبب مطالبته بأمواله لدى إحدى شركات الصرافة بعدن التي أعلنت إفلاسها واختلست أموال المودعين بمن فيهم التاجر المغدور به، الذي كان من كبار العملاء فيها بمبلغ مليوني ريال سعودي".


وقال البيان: "إنه ورغم لجوء أقارب المجني عليه لكافة الطرق القانونية من أجل ملاحقة القتلة وإنصاف الضحية، إلا أن الجناة لا يزالون فارين من وجه العدالة".

ودعا تجار تعز "قيادة الغرفة التجارية في العاصمة عدن وأصدقاء المغدور به أن يكون لهم موقف مشرف وضاغط على الجهات الرسمية، من أجل التحرك الجاد لإلقاء القبض على القتلة انتصارا لروح المغدور به، وحماية للجميع و حتى لا تتكرر المأساة ويبقى التجار هدفا للسلاح المنفلت، ونؤكد أن الحقوق لا تسقط بالتقادم ولن نفرط بالقضية حتى تنتصر العدالة وتنفيذ حكم الله بحق القتلة المجرمين".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى