​مدير عام أمن أبين يعيد البسمة لشفاه الكثير من الرياضيين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

>
كثيرة هي المواقف الانسانية التي يقوم بها مدير عام أمن محافظة أبين (العميد أبو مشعل الكازمي) تجاه الشباب والرياضيين في المحافظة والتي تتمثل في تقديمه أوجه الدعم اللازم لهم وكذا دعمه للأندية والمسابقات والمناشط مما يدل على حبه للرياضة .. وهذه المواقف لاينكرها إلا إنسان جاحد ، فهذا الرجل أعاد الابتسامة إلى شفاه العديد من الرياضيين في أبين الخير والعطاء ، وهذا ليس بغريب على شخصية بحجم هذا الرجل رغم انشغالاته الأمنية كونه يقود المؤسسة الأمنية في المحافظة إلا أن ذلك لم يمنعه من دعم الرياضيين.

  كما يقوم هذا الرجل بالعديد من المواقف الأخرى ، حيث تحمل تكاليف علاج نجم فريق حسان السابق لكرة القدم الكابتن الخضر العديلي ، الذي أصيب في عينه ، وأصبح مهدداً بالعمى ، وسارع بتكفل نفقات علاجه في الخارج ، كما قام بمواقف كثيرة لا تحصى ومنها : تكريمه لأسرة الراحل (الأستاذ علي عاشور) الرئيس الأسبق لنادي حسان ، بمبلغ وقدره مليون ريال ، وكذا تقديم مليون ريال أيضاً لفريقي ناديي التلال وحسان بواقع 500 ألف ريال لكل فريق.

  ولا ننسى موقفه ودعمه السخي ، لنادي شقرة الرياضي ، حيث قام بمنحه حافلة (باص لفرق النادي) ومتابعته تعشيب ملعب النادي في منطقة شقرة الساحلية، وفي الحقيقة المواقف كثيرة، وكل هذه الاعمال والمواقف الإنسانية لاقت كل التقدير والاحترام بعد أن توارى الكثير من المسؤولين الذين قصروا في حق الشباب والرياضيين ، واختفوا عن الأنظار في وقت الحاجة إليهم ، ولم يسألوا عن أحوال الرياضيين ، ولا عن قطاع الشباب والرياضة.

  تحية من القلب لهذا الرجل الرائع في هذا الزمن، الذي يتهرب فيه من يدعون حبهم للرياضة ليقول لهم أبو مشعل الكازمي نحن هنا .. وإن خدمة كل الشباب والرياضيين ، من أولويات عملنا وواجباتنا ، رغم انشغالاتنا الأمنية .. فمتى سنشاهد داعمين بحجم ووزن وشهامة (الأستاذ أبو مشعل الكازمي) ، الذي أصبح حديث الشارع الأبيني بعد أن أعاد بريق الأمل للرياضيين ورياضة أبين الجريحة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى