​مأمور المكلا يؤكد اهتمام السلطة المحلية بمطالب الصيادين

> المكلا «الأيام» خاص:

>
التقى مدير عام مديرية المكلا عبدالله سالم بايعشوت، مع الصيادين، بتوجيه من محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، في الوقفة التي نظموها اليوم .

واكد بايعشوت، اهتمام السلطة المحلية بكافة مطالب الصيادين والعمل على إيجاد حلول ناجعة تضمن الحق العام بما يتناسب مع الظروف الاقتصادية للجميع في إطار لا ضرر ولا ضرار، مشيرا إلى رفع كافة المطالب إلى قيادة المحافظة وسرعة البث فيها، موضحًا للمتظاهرين أن السلطة ستعمل على وضع الحلول المناسبة في إطار القانون وضمان حفظ حقوق الصيادين مع ضمان استقرار السوق المحلي من تمويل الأسماك، مشيدًا بالوقفة الحضارية التي نفذها الصيادون.

في إطار ذلك التقى بايعشوت مدير أمن المديرية العقيد صلاح المشجري وقدم له واجب العزاء في وفاة والده، مناقشًا إياه الطرق الكفيلة بحلحلة مطالب الصيادين ورفعها للقيادة.

وناقش مع رؤساء وممثلي جمعيات الصيادين بحضور المدير الفني بالمديرية م. سامي العمودي، المطالب التي وضعها الصيادون، وإمكان تنفيذها وفق الأطر القانونية، مستمعًا من رئيس اتحاد جمعيات الصيادين وممثليهم، إلى أسباب تنفيذ هذه التظاهرة معرجين على المطالب التي تم رفعها ومظاهر وضعها في الأولويات، مبديا رفع كل المطالب ومناقشتها بكل وضوح مع المحافظ ووضع الحلول الكفيلة بحماية وضمان حق الجميع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى