​البحسني يزور مجمّع السناء الطبي والمجمع التعليمي بحضرموت

> سيئون«الأيام» خاص:

>
قام عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بزيارة لمجمع السناء الطبي الخيري بريدة الجوهيين في مديرية غيل بن يمين بحضرموت.

واطلع البحسني على سير العمل في مجمّع السناء، وتفقد أقسام المجمع، التي تضم العيادة العامة، وعيادتي النساء والولادة، والأسنان، وكذا الأشعة التلفزيونية والديجيتل، والمختبر، إلى جانب أقسام الرقود والطوارئ.

وتعرف على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية، التي يقدمها المجمع لأهالي المنطقة والمديرية، واستمع من مدير مديرية غيل بن يمين سعيد المعاري إلى الصعوبات التي تواجه سير العمل الصحي في المجمع، والاحتياجات التي تتطلب تدخلها بشكل عاجل والتي أهمها توفير أخصائي باطني، وتجهيز غرفة العناية المركزة بكافة الأجهزة والمعدات اللازمة.


وأكد اللوء  البحسني استعداده بتقديم الدعم، ورفع الاحتياجات والمتطلبات إلى الجهات المختصة لتوفيرها وقيام المجمع  بمهامه الصحية والعلاجية، وتقديم خدمة طبية مرضية لأهالي مديرية غيل بن يمين.

وحث القائمين على المركز على مضاعفة الجهود وإيلاء الجوانب الإنسانية الرعاية والاهتمام.

 وفي سياق متصل زار عضو مجلس القيادة الرئاسي مجمّع الفقيد د.محمد سالم الجوهي التعليمي، واطلع من المدير العام لمديرية غيل بن يمين على ما تم إنجازه في المجمّع، وأسباب تعثر المشروع المتبقي على انتهاء أعماله 20 %.


ووجه اللواء البحسني، قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، بالاهتمام بالمجمع التعليمي  واستئناف ما تبقى من أعمال إنشائية، وتجهيز المجمع وتزويده بكافة الاحتياجات والمتطلبات، لأهمية المشروع في خدمة أبناء المنطقة والمديرية بشكل عام.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى