​ القبض على لص ثالث في قضية سرقة "فيلا" محمد صلاح في مصر

> «الأيام»طارق نجم الدين :

> أمر النائب العام المصري، حمادة الصاوي، بحبس 3 متهمين بسرقة الفيلا الخاصة بلاعب نادي ليفربول الإنكليزي والمنتخب المصري، محمد صلاح في القاهرة، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات في الواقعة، بعد القبض على متهم ثالث تبين اشتراكه في الواقعة بأن قام بإخفاء المسروقات.

وقال بيان صادر من النائب العام، إنه ورد بلاغ للنيابة العامة في 12 مارس الجاري، من مدير أعمال محمد صلاح باكتشافه سرقة منقولات من مسكنه، فباشرت النيابة العامة التحقيقات.

وقد استهلتها بسؤال المبلغ الذي أوضح وجود بعثرة بمحتويات المسكن وآثار دخولٍ من نافذته، وسرقة مبلغٍ نقدي، وميدالية فضية خاصة ببطولة أمم إفريقيا عام 2017، وجوائز تذكارية وملابس رياضية وأجهزة إلكترونية خاصة به.

وقد خاطبتِ النيابةُ العامةُ شركات المحمولِ لتحديد بيانات الأرقامِ التي وجدت بمسرح الواقعة بالتزامن مع توقيت ارتكابِها، كما كلفت الشرطة بإجراء تحرياتها حول الواقعة، والتي تمكنت من تحديد هوية ثلاثة متهمين بارتكابها، فجرى ضبطُهم نفاذاً لأمر النيابة العامة الصادر وبحوزتهم المسروقات.

وباستجواب المتهمين فيما هو منسوب إليهم أقرّوا بارتكاب الجريمة، وسبق أن عمل أحدهم غفيرا بمسرح الواقعة منذ عامٍ ونصف، وارتكابه الواقعة لمروره بضائقة مالية، وعلمه بخلو المسكنِ من قاطنيه، واتفاقه مع واحد من المتهمِين على ارتكابِها، فقصدا المسكن، وتمكنا من فتحِ إحدى نوافذه ودلوفه وسرقة بعض منقولاته، وفرا هاربين، وقد تركا بعضا من هذه المسروقات لدى المتهم الثالث لإخفائها.

وعلى ذلك فقد أمرت النيابة العامة بحبس المتهمَيْن بالسرقة، وحجز المتهم بإخفاء المسروقات، وأعلنت استكمال التحقيقات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى