​نفاد تذاكر منتخب الأرجنتين لمباراة كوراساو

> بيونس آيرس«الأيام» وكالات :

>
عقب ليلة السبت، التي شهدت احتفالا في مقر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم ، وتحديدا في مبنى أعيد تسميته الجمعة الماضي ، بإسم ليونيل أندريس ميسي ، تكريما لقائد منتخب "ألبيسيليتسي" ، استمتع الفريق بيوم راحة ، قبل مباراته الودية الثانية ، المقررة اليوم الثلاثاء أمام كوراساو في سانتياجو ديل إستيرو.

   ومساء السبت الماضي ، التقى أعضاء الفريق المتوج ببطولة كأس العالم في قطر 2022 ، في ملعب الكرة الخماسية بالمبنى ، الذي أُطلق عليه إسم ميسي، للمشاركة في مأدبة عشاء وسط عروض موسيقية .. وعقب انتهاء هذا اللقاء ، في أجواء من السعادة والبهجة ، استمتع اللاعبون بيوم عطلة ، وعاد بعضهم إلى مدينته الأم ، كما في حالة ليونيل ميسي الذي قطع 230 كلم للذهاب إلى روساريو، مسقط رأسه.

  وتم استدعاء اللاعبين ، صباح أمس الإثنين، لاستكمال التدريبات الأخيرة في بوينوس آيرس ، للسفر مساءً إلى أسونسيون بباراجواي، حيث سيقوم اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) بتكريم أبطال العالم في مقره في لوكي ، وبعد هذا التكريم من جانب الكونميبول ، ستسافر بعثة المنتخب على متن رحلة طيران "شارتر" ، إلى مدينة سانتياجو ديل إستيرو الأرجنتينية ، للعب مباراة اليوم أمام كوراساو.

   ونفدت الـ 43 ألف تذكرة المخصصة لمباراة كوراساو والأرجنتين من طرحها للبيع مساء الخميس ، ويتراوح سعر التذاكر للمباراة من 7 آلاف بيزو إلى 45 بيزو (بين 34 و219 دولاراً) .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى