​رئيس الأركان يشدد على ضرورة التحلي بالجاهزية القتالية القصوى

> مأرب «الأيام»:

>
​شدد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، على ضرورة التحلي بالجاهزية القتالية القصوى واليقظة العالية في كل الأوقات وفي مختلف جبهات وميادين القتال حتى كسر جماح العدو الحوثي.

وأكد رئيس هيئة الأركان العامة في الأمسية الرمضانية التي نظمتها قيادة المنطقة العسكرية الثالثة، اليوم، تحت شعار (رمضان شهر الثبات والانتصارات)، أن القوات المسلحة على أهبة الاستعداد للقضاء على جماعة الحوثي المتمردة.

وقال أن النصر حليف أبطال الجيش الوطني واليمنيين، لافتا إلى أن الشعب يعقد الآمال في الله أولا، ثم في سواعد جيشه البطل في التحرر من الحوثي.

 وحث القيادات العسكرية على رفع مستوى الجاهزية القتالية، والاستعداد لأي طارئ أمام اعتداءات العدو الحوثي المدعوم من إيران، مجددا التأكيد على العهد والولاء للقيادتين السياسية والعسكرية بالصمود في مختلف الجبهات حتى القضاء على العدو، بحسب وكالة سبأ.

وقال :"إننا في الجيش الوطني لن نقبل بأقل من النصر والتحرير والتمكين، وأن المعركة التي يخوضها أبطال الجيش الوطني اليوم ضد الحوثي ليست مجرد معركة عسكرية فحسب، بل هي معركة بين الحق والباطل، وبين الخير والشر".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى